معلومات عن ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..

معلومات عن ولاية بنسلفانيا الأمريكية..ولاية بنسلفانيا من الولايات الشرقية للولايات المتحدة الأمريكية ويقدم لك “معلومات” أهم المعلومات عنها .

معلومات عن ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..

ولاية بنسلفانيا توجد فى شرق الولايات المتحدة الأمريكية وتحتل الولاية المركز العاشر من حيث عدد السكان من أصول عربية , يذهب إليها ملايين الزوار سنويا للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة والأماكن الترفيهية والمعالم التاريخية وممارسة الرياضات الشتوية فى الجبال وغيرها من الأنشطة الترفيهية .

المناخ فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..

المناخ فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..
المناخ فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..

فصل الصيف في ولاية بنسلفانيا طويل ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة فى الجنوب الشرقي ، بينما في الجبال (وسط وشمال شرق وغرب) تكون الأيام أكثر برودة بشكل عام ، ولكن لا تزال الرطوبة , بينما الشتاء يجلب الثلوج ودرجات حرارة أكثر برودة ويناير هو أبرد شهر ، مع متوسط درجات الحرارة في منتصف العشرينات ويوليو هو أكثر الشهور دفئًا ، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة 80 درجة مئوية.

معدلات هطول الأمطار السنوية بالقرب من 43 بوصة في الجنوب الشرقي والجبال الغربية ، في حين أن كميات أقل شائعة بالقرب من الحدود الشمالية الوسطى مع ولاية نيويورك وعلى طول الحدود الغربية مع ولاية أوهايو .

التعليم فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..

التعليم فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..
التعليم فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..

نظام المدارس الحكومية بولاية بنسلفانيا فى فترة ما قبل الروضة حتى سن 12 عام تحت إدارة مجالس المدارس والمدراء المنتخبين محليا وبحلول عام 2013 كان هناك حوالى 3127 مدرسة فى 504 مقاطعة سكنية وكان هناك ما يقرب من معلم لكل 14 طالب ومن الجدير بالذكر أن بنسلفانيا كانت سادس أكبر عدد إجمالي للطلاب في المدارس العامة خلال العام الدراسي 2012-2013 .

ويوجد بالولاية عدد من الجامعات والمعاهد العليا وأشهرها جامعة بنسلفانيا الموجودة فى مدينة فيلادلفيا , تأسست الجامعة فى عام 1740 وأيضا جامعة بتسبرج تأسست عام 1787م .

ولاية بنسلفانيا الأمريكية قديما وحديثا ..

ولاية بنسلفانيا الأمريكية قديما وحديثا ..
ولاية بنسلفانيا الأمريكية قديما وحديثا ..

ولاية بنسلفانيا كان لها دوره في تأسيس الولايات المتحدة الأمريكية فبها تم كتابة إعلان الإستقلال ودستور الولايات المتحدة ولذا فالمدينة لها تاريخ كبير وبها العديد من المعالم التاريخية و تشتهر العاصمة هاريسبورج بالمباني التاريخية وإلى جانب المعالم التاريخية ودور المدينة التاريخى فالمدينة تطورت مع مرور الزمن وأصبحت توفر كافة الخدمات الحديثة ويتميز معمارها بالطابع العصرى كما تهتم بالفنون والثقافة ويقام بها العديد من الفاعليات والحفلات الموسيقية .

الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..

الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..
الأنشطة الترفيهية والمعالم السياحية فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية ..

حديقة الاستقلال الوطنية وجرس الحرية ..

تعتبر حديقة الإستقلال الوطنية التاريخية في فيلادلفيا واحدة من أهم المناطق التاريخية في أمريكا وهى مقرا لجرس الحرية ، فهي كنز وطني حيث يوجد بها قاعة الإستقلال وهي نقطة الجذب المركزية في الحديقة حيث تم توقيع إعلان الإستقلال وحيث تمت صياغة الدستورو يقع جرس الحرية على الجانب الآخر من قاعة الاستقلال ، وتحيط به سلسلة من المعارض التي توضح التاريخ للزوار  , كما تتميز الحديقة  بالشوارع المرصوفة بالحصى والمبانى التاريخية ، مثل قاعة المؤتمرات وقاعة المدينة القديمة ، والمتاحف بما في ذلك متحف بن فرانكلين .

هيرشي بارك ..

ستتمتع العائلات بنزهة فى متنزه الترفيه الشهير هذا في هيرشي ، وهي بلدة ترتبط ارتباطًا وثيقًا بالشوكولاتة , تعد حديقة Hershey Park نقطة الجذب الرئيسية في المدينة حيث تضم 90 فدانًا من الألعاب الترفيهية للأطفال والكبار, تم بناء الحديقة في عام 1906 كمنطقة ترفيهية لعمال هيرشي ولكنها توسعت على مر السنين لجذب الزوار من كل مكان.

ويستمر هيرشي بارك في التوسع ، حيث يقدم مجموعة واسعة من الأشياء التي تجذب الزوار من جميع الأعمارحيث  العديد من الألعاب المائية المثالية ليوم الصيف الحار كما يوجد بالحديقة حديقة حيوان تضم حوالى 200 حيوان مثل الأسود الجبلية بالإضافة إلى الطيور مثل النسر الأصلع ويمكن للزوار المشاركة فى إطعام الحيوانات .

حديقة جيتيسبيرغ الوطنية العسكرية ..

حديقة جيتيسبيرغ الوطنية العسكرية ..
حديقة جيتيسبيرغ الوطنية العسكرية ..

حديقة جيتيسبيرغ الوطنية العسكرية في جيتيسبيرغ هي موقع ساحة معركة جيتيسبيرغ ، حيث أسفرت معركة الحرب الأهلية هذه في عام 1863 عن مقتل حوالي 51000 شخص على مدار ثلاثة أيام .

ويوجد بالحديقة متحف عن الحرب الأهلية الأمريكية يضم العديد من المعروضات ، بما في ذلك مجموعة ” Rosensteel “، التي تعد واحدة من أكبر مجموعات الأزياء العسكرية والأسلحة والأغراض الشخصية في الولايات المتحدة .

حديقة جزيرة بريسك ..

واحدة من أفضل الحدائق في ولاية بنسلفانيا ، تُفتح الحديقة يوميًا على مدار السنة ، وتوفر الكثير لتقدمه ، بما في ذلك أحد عشر ميلًا من الشاطئ والعديد من مسارات المشي لمسافات طويلة بالإضافة إلى ممارسة السباحة وحمامات الشمس وغيرها من الأنشطة الترفيهية الجميلة ، وتستضيف الحديقة أيضًا أحداثًا موسمية وحفلات صيفية مجانية ومفتوحة للجمهور .

عند مدخل الحديقة ، يضم مركز توم ريدج البيئي معارض عن التاريخ المحلي ويحتوي على برج مراقبة طوله 75 قدمًا يمكنك من خلاله الإستمتاع بإطلالة على الحديقة والبحيرة المحيطة .

متحف فيلادلفيا للفن ..

يضم متحف فيلادلفيا للفنون واحدة من أكبر مجموعات الفنون في أمريكا وهو أيضًا مبنى مميز في المدينة , تم عرض أجزاء كبيرة من المتحف في أفلام “Rocky” ، يشتمل المتحف على مجموعة واسعة من الأعمال الفنية وهناك معارض أخرى مخصصة للمنسوجات والأزياء .

بيت الشلال Fallingwater  ..

بيت الشلال Fallingwater  ..
بيت الشلال Fallingwater  ..

هو واحد من أشهر المباني التي صممها فرانك لويد رايت ، والمعروف بهندسته المعمارية التي تنسجم وتناقض في الوقت نفسه مع العالم الطبيعي من حوله بالإضافة إلى الهندسة المعمارية الرائعة ، فإن مجموعات السكان السابقين في المنزل مثل عائلة Kauffman ، هي عامل جذب رئيسي , يوجد بالمبنى القطع الفنية الرائعة و تشمل بعض القطع الأكثر إثارة للإعجاب رأس بوذا المصنوع من الحديد الزهر .

حديقة فالي فورج الوطنية التاريخية ..

الحديقة موقع المعسكر الشتوى الثالث خلال الحرب الثورية الأمريكية توضح الحديقة العديد من الحقائق عن الحرب  بالإضافة إلى مسارات ومساحات ترفيهية ليستمتع بها الزوار .

ستراسبورغ ..

تشتهر بالسكك الحديدية  ويوفر طريق ستراسبورغ للسكك الحديدية رحلات ذات مناظر طبيعية مدتها 45 دقيقة على متن أقدم قطارات البخار في البلاد وتمر القاطرات التي تعمل بالفحم عبر المزارع ومن الجدير بالذكر أن متحف السكك الحديدية في ولاية بنسلفانيا يعرض القطع الأثرية التاريخية للسكك الحديدية مع أكثر من 100 قاطرة وسيارة من منتصف القرنين التاسع عشر والعشرين.

المصدر1 :من هنا

المصدر2 :من هنا

المصدر3 :من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق