الولايات المتحدة حول الجوال

تطبيقات التي تحتاجها في أمريكا

نتيجة لتغلغل الإنترنت عبر الهاتف المحمول، تم استبدال طرق الاتصال التقليدية مثل المكالمات الهاتفية / النصوص تدريجياً بتطبيقات الإنترنت، وإذا كنت تعيش بداخل أمريكا او ستنتقل اليها حديثا فأنك ستحتاج الي مجموعة من التطبيقات الضرورية وهنا سنعرض مجموعة “تطبيقات التي تحتاجها في أمريكا”.

تطبيقات التي تحتاجها في أمريكا

تطبيقات الدردشة والمحادثات الصوتية والفيديو

إذا كنت تعيش في أمريكا فسوف يكون تطبيقك الأكثر استخدامًا في كافة الولايات هو ال (IM) (Instant Messenger)، وإذا كنت تنتقل حديثا إليها يوصي سكان الولايات بتطبيق الدردشة الأكثر شيوعًا هناك وهو المسمى بـ WhatsApp والذي يمكنك من خلاله إجراء مكالمات صوتية عبر الإنترنت والمراسلة وارسال الرسائل الصوتية مجانًا.

 تطبيقات تحسين جودة الشبكة بأمريكا

تطبيقات التي تحتاجها في أمريكا

تطبيقات التي تحتاجها في أمريكا

قد ترغب في تثبيت تطبيقات تحسين الشبكة لزيادة جودة شبكتك لأن شبكة البيانات في الولايات المتحدة معروف عنها انها منخفضة وضعيفة جدًا لذلك عليك تثبيت تطبيق ضمان تحسين أداء الشبكات الهاتفية الخاصة بك.

ويوصي الخبراء بتطبيق يسمى WiFi والذي سيساعدك على تحسين سرعة الشبكة عن طريق تنظيف التطبيقات غير الضرورية التي تعمل على الواجهة الخلفية بالإضافة إلى تحسين اختيار قناة الإشارة بشكل ديناميكي، والتطبيق مجاني بالكامل وفعال.

تطبيقات الخرائط ودليل العناوين المجانية

باستخدام خرائط Google، يمكنك حل هذه مشكلة الوصول الى الأماكن التي ترغب في زيارتها بسهولة إلى الأبد حتى عندما تكون في مكان ما دون الوصول إلى الإنترنت (تدعم خرائط Google وظيفة التنقل في وضع عدم الاتصال).

يمكن أن تدعم خرائط Google توصيات لوسائل النقل المتاحة وتوصيات المطاعم القريبة وبعض الميزات الرائعة الأخرى. وكما هو مذكور أعلاه، فإن تطبيق خرائط Google مجاني.

تطبيقات المواصلات

إذا كنت لا تحب القيادة بنفسك، فستحتاج إلى تطبيق مناسب لمساعدتك في الحصول على سيارة وقتما تشاء، سيكون Uber هو الخيار الأفضل لك.

تم استخدام Uber عبر البلاد شعبيا كتطبيق للتنقل، وهو تطبيق أمن ومريح. ولكن Uber ليس مجانيًا مثل باقي التطبيقات السابقة، ولكن يجب أن تفهم أنه يوفر أموالك مقارنة بسيارات الأجرة الصفراء العادية.

تطبيقات التسوق عبر الانترنت

بافتراض أنك ستحتاج إلى شراء الكثير من العناصر المهمة في البداية عند الانتقال إلى الولايات المتحدة، فمن الصعب عليك الخروج لشراء العديد منها لملء منزلك الجديد، ولكن لا تقلق، سيساعدك تطبيق Amazon في حل هذه المشكلة.

حيث أن Amazon هي أكبر شركة للتجارة الإلكترونية في العالم والتي تجاوزت بالفعل جميع تجار التجزئة الآخرين غير المتصلين بالإنترنت في إيرادات المبيعات، عندما يكون لديك تطبيق Amazon للتسوق على جهازك الهاتف المحمول.

يمكنك شراء كل ما تحتاجه داخل التطبيق فقط عن طريق النقر عليها وملء سلة مشترياتك الالكترونية، ثم ستصلك كل هذه العناصر إلى منزلك وهذا التطبيق غير مجاني.لكنه سيمكنك من شراء أرخص العناصر مقارنة بالموردين الآخرين.

تطبيق الأمان للحفاظ على هاتفك من الهاكرز والمخربين

AppLock يستخدم التطبيق لحماية خصوصية الهاتف. يمكنه قفل تطبيقاتك وإعدادات الهاتف والرسائل والمكالمات الواردة وإخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة. وفقًا لبيانات متجر Google play، أصبح للتطبيق 300 مليون مستخدم الآن. بتقييم 4.3.

لديه العديد من الميزات المثيرة للاهتمام مثل ال Magic Hide / Fake cover وما إلى ذلك. بجانب ان أدوات التطبيق لطيفة.

تطبيقات نقل البيانات الأكثر استخداما بأمريكا

SHAREit هو التطبيق رقم 1 في العديد من البلدان وخاصة أمريكا حيث ان بيانات متجر Google Play بينت ان له الان أكثر من 500مليون مستخدم.

يوفر لك نقل سريع وآمن للداتا الخاصة بك من خلال ميزة ال Hotspot في الهاتف. ويوفر المال، وسهل في التعامل معه.

تطبيقات سيارات يلوستون للتنقل

تطبيقات التي تحتاجها في أمريكا

تطبيقات التي تحتاجها في أمريكا

هناك الكثير من التطبيقات التي اقترحها سكان الدولة للحصول عليها على هاتفك الذكي أثناء إقامتك في الولايات المتحدة الأمريكية. ولكن يعتمد اختيار التطبيقات بشكل أساسي على احتياجاتك، مثل الطعام والترفيه والاتصال والتعليم والسفر، إلخ. ولكن هناك شيء واحد يستخدمه كل شخص تقريبًا في الولايات المتحدة الأمريكية وهو خدمة الكابينة.

إذا كنت تعيش في أي مكان بالقرب من سيوكس فولز وسيوكس لاند وأيوا ونبراسكا ومينيابوليس وداكوتا ديونز، فستحتاج إلى سائقي سيارات يلوستون للتنقل. وطلب الركوب باستخدام الطرق التقليدية عفا عليه الزمن الآن.

تطبيق Better Ride جعل الأمر أسهل كثيرًا. تمامًا مثل تطبيقات حجز سيارات الأجرة الشهيرة الأخرى مثل Uber وLyft وما إلى ذلك، تطبيق Better Ride سوف يساعدك على الحصول على سيارة أجرة من عتبة دارك في بضع دقائق فقط.

هناك عدد من الميزات والفوائد المترتبة على استخدام هذا التطبيق المحمول للتنقل اليومي. حيث يمكنك تنزيل هذا التطبيق المجاني من Google Play أو App Store على هاتفك الذكي وبدء حجز الجولات بسهولة.

المصدر

اترك تعليق