الولايات المتحدة

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

أوهايو هي ولاية في منطقة غرب الوسط ومنطقة البحيرات الكبرى في الولايات المتحدة، ترتيب أوهايو هو الرابع والثلاثين من حيث المساحة والسابع من حيث عدد السكان، والعاشرة من حيث الكثافة السكانية بين الولايات الأمريكية الخمسين، عاصمة الولاية هي كولومبوس وأكبر مدينة فيها، أخذت الولاية اسمها من نهر أوهايو، فى هذه المقال سنتعرف على اشهر المعالم السياحية فى ولاية اوهايو.

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

الانشطة السياحية اللي تناسب الشباب

Gardens & Arboretums

طريقة أخرى للخروج والاستمتاع بجمال الطبيعة هي زيارة حديقة نباتية محلية، هناك الكثير للاختيار من بينها ومعظمها يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية.

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

Ohio Theatre

لحسن الحظ، تم إنقاذ هذا المسرح التاريخي الرائع لعام 1928 من الهدم وتم ترميمه بالكامل لمجده القديم في الثمانينيات، مع تحديث مرحلة المسرح للسماح بالعروض الرائعة التي يقدمها الآن، والتي تشمل أي شيء من الموسيقى إلى الباليه والأوبرا، ومن محاضرات للعروض التقديمية الممتعة مثل سلسلة الأفلام الصيفية ومسلسلات Broadway التي تعقد كل عام.

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

Frisbee/Disc Golf

استمتع ببعض المنافسات الودية وبعد الظهر في الحديقة تلعب لعبة الجولف مع اصدقاءك.

الانشطة التي يحبها الاطفال

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

Indoor Play Centers in Northeast Ohio

تعد الملاعب الداخلية خيارًا رائعًا في أي وقت من العام، خلال فصل الشتاء، يمكن للأطفال حرق الطاقة الإضافية عندما يكون الجو باردًا جدًا للعب في الخارج. وخلال فصل الصيف، يمكنك التغلب على الحرارة عن طريق الجري واللعب براحة في غرفة مكيفة الهواء.

Museums & Science Centers in Ohio

هناك العديد من المتاحف الفريدة والتعليمية والمتعة ومراكز العلوم الموجودة في أوهايو، خطط لرحلة مع أطفالك لجعل التعليم ممتعًا!

Canoeing & Kayaking Adventures

يمكن أن تكون رياضات التجديف طريقة رائعة لجلب أطفالك إلى الخارج هذا الصيف! إنه تمرين رائع والكثير من المرح، تذكر إحضار بعض واقيات الشمس والاستمتاع بالرحلة!

الانشطة التي تناسب الكبار والصغر من افراد العائلة

Short North Arts District

هذا الحي المثير للاهتمام حقًا للزيارة، والتنزه والتوقف لتناول القهوة أو اللدغة لتناول الطعام، نظرًا للتأثير الجامعي، فغالبًا ما توصف المنطقة بأنها شاذة وليست بعيدة عن المعتاد، حيث يوجد الكثير من المتاجر المتخصصة والحانات والمعارض الفنية والمقاهي التي يجب استكشافها.

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

ZipZone Canopy Tours

إنها فرصة رائعة للتواصل مع الجمال الطبيعي للمدينة، مع اختيار جولتين، إحداهما تستغرق ساعة ونصف والأخرى، ساعتين. أحدث جولة أقصر تتميز بخطين مضغوطين، وجسرين في السماء واختيار إما تجربة القفز السريع للسقوط الحر، أو مغني الراب. تتكون الجولة الأطول من مجموعات أصغر ستستمتع فيها بالضغط على الاستمتاع بمناظر لا مثيل لها للحياة البرية والزهور والحيوانات. الشركة قوية للغاية في مجال السلامة وستتم العناية بك على طول الطريق من خلال أدلة فعالة تدير أدوات السلامة الخاصة بك، وتقدم لك جميع التعليمات اللازمة.

الأماكن السياحية الجديدة في عام 2019

Kingmakers Board Game Parlour

هذه فرصة رائعة لجميع أفراد العائلة لاختبار مهاراتهم الإستراتيجية! تتوفر أكثر من 500 لعبة لوحية للعب في هذا المكان المريح، حيث يتم تقديم المرطبات (الكحولية والمشروبات الغازية) والوجبات الخفيفة الأمريكية مثل الرقائق المحلية وملفات تعريف الارتباط والوجع، بتكلفة معقولة للغاية.

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

The Candle Lab

إذا كان هناك أي “تصميمات” في الأسرة أو إذا كنت تبحث فقط عن هدية بفارق لشخص ما، فلماذا لا تسقط في مختبر الشموع؟ يقدم كل من متاجرهم الشموع في أكثر من 120 عطرًا بالإضافة إلى صب الشموع المعطرة المخصصة الخاصة بك.

Grand Prix Karting

إنه يوم ممتع للغاية للعائلة، حيث يقدم الكارتينغ الداخلي وعلامة الليزر ومنطقة الأطفال جميعها معًا في هذا الموقع الحيوي الذي تبلغ مساحته 120 ألف قدم مربع، تتوفر عربات الأطفال الداخلية للأطفال والبالغين مع مراعاة متابعة أوقات اللاعبين وترتيبهم، مما يجعله ممتعًا للغاية! تعد علامة الليزر عنصر جذب مشهور أيضًا، حيث يوجد فريق عمل متعاون وصبور دائمًا، هناك أيضًا خيار جيد من الطعام والشراب متاح حتى يتمكن الجميع من إعادة شحن طاقتهم قبل العودة لجولة أخرى من المرح!

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

Columbus Museum of Art

يعد متحف كولومبس نقطة جذب رائعة لجميع أفراد العائلة للاستمتاع بها، هناك منطقة رائعة للأطفال، ودخول مجاني أيام الأحد، يمكن للأطفال الانشغال بمعارض Lego وغيرها من الألعاب المصممة خصيصًا للعب الإبداعي، في حين أن بقية أفراد الأسرة يمكنهم تقدير الأعمال الفنية الرائعة المعروضة، هناك أيضًا مجموعة واسعة من الأشياء المصنوعة يدويًا محليًا إلى جانب المسرات غير العادية من جميع أنحاء العالم للنظر فيها، يحظى المقهى بشعبية خاصة، لذا دلل الأسرة لتناول وجبة بعد استكشافاتك!

السياحة في ولاية اوهايو الأمريكية

Kelton House Museum & Garden

ستكون زيارة كيلتون هاوس خطوة رائعة إلى الوراء مع مرور الوقت في جولة في هذا القصر الجميل، قام ببنائه فرناندو كورتيز كيلتون، وهو بئر للقيام ببيع بالجملة للمواد الصيدلانية والسلع الجافة التي بقيت عائلتها كمقيمين دائمين لمدة 120 عامًا، خلال العصر الفيكتوري. يحتوي الطابق السفلي على معلومات جيدة عن السكك الحديدية تحت الأرض، و الحدائق ذات جمال خاص.

المصدر

المصدر

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق