السياحة في مدينة بيتسبرغ, ولاية بنسيلفانيا

  • محرر 14
  • 2019-08-01

السياحة في مدينة بيتسبرغ تعتبر بيتسبرغ هي ثاني أكبر مدينة في ولاية بنسلفانيا، فهي من اروع الوجهات السياحية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، فإذا كنت ترغب في القيام برحلة إلي هذه المدينة تابع معنا هذا المقال لتتعرف على أفضل الأماكن السياحية .

السياحة في مدينة بيتسبرغ  

متحف كارنيجي للتاريخ الطبيعي

يقع هذا المتحف في شارع فوربس في حي أوكلاند، وقد أسسه الصناعي أندرو كارنيجي ويعد واحداً من أفضل خمسة متاحف للتاريخ الطبيعي في العالم.

حيث يضم المتحف أكثر من 10000 عينة معروضة في 20 صالة عرض وأكثر من 20 مليون عينة تم تصنيفها في قواعد بيانات على الإنترنت في مكتبة الأبحاث الشاملة بالمتحف، كما تشمل المعارض ذات الشهرة العالمية معرض “الديناصورات”.

والذي يعرض ثالث أكبر مجموعة من الديناصورات المركبة في البلاد، ويقدم متحف كارنيجي للتاريخ الطبيعي أيضًا مجموعة من برامج التوعية التعليمية والمجتمعية للمتعلمين من جميع الأعمار.

السياحة في مدينة بيتسبرغ  
متحف كارنيجي للتاريخ الطبيعي

القفص الوطني

 يقع القفص الوطني على الجانب الشمالي لمدينة بيتسبيرغ، وهو أحد محميات الطيور الرئيسية في العالم حيث يضم أكثر من 500 طائر من 150 نوعًا مختلفًا، كما يضم العديد من الأنواع المهددة بالانقراض في المحميات البرية،

ويتميز القفص الوطني بعروض تفاعلية واسعة النطاق يمكن للزوار الاستمتاع بها مثل المشي لمسافات طويلة.

وذلك لمشاهدة الطيور التي تطير بحرية، وتقديم الطعام لهم والتعرف على الأنواع النادرة.

بالإضافة الى وجود مقرًا لقسم الحفظ والبحث الميداني الذي يدرس تأثيرات السكان على الطيور والبيئة من خلال برامج الحفظ والتنوع البيولوجي، فهو يقدم مجموعة من البرامج التعليمية للمتعلمين من جميع الأعمار، والتي تشمل الرحلات الميدانية والمخيمات الصيفية وورش العمل.

 شينلى بارك

شينلي بارك هي واحة حضرية واسعة تقع في قلب مدينة أوكلاند تأسست في عام 1889 من قبل وريثة ماري شينلي للاستمتاع بالهواء الطلق الرائع، وتضم الحديقة المدنية أكثر من 450 فدان من المناظر الطبيعية الجميلة.

ومسارات طويلة لمحبي هواية المشي.

مع وجود جسور رائعة لممارسة هواية ركوب الدراجات، بالإضافة إلى امتلاكها بحيرة واسعة تساعد في التزلج على الجليد في فصل الشتاء والسباحة في أشهر الصيف.

كما يمكن أيضا لزوار الحديقة الاستمتاع بحفلات موسيقية ليلية في الهواء الطلق، أو الغداء في احدى افضل المطاعم.

السياحة في مدينة بيتسبرغ  
شينلى بارك

متحف أندي وارهول

يتكون متحف أندي وارهول من سبعة طوابق من فن ورسوم فنية، بما في ذلك رسومات الفنان الراحل وارهول. ومطبوعات، لوحات، منحوتات، فيديوهات، أفلام.

كما ينظم هذا المتحف حفلات كثيرة يستضيف فيها أحداثًا منتظمة مثل المحاضرات والحفلات الموسيقية.

وعروض الأفلام والمواد المصدرية للمعارض وغيرها من الحكايات التي تلقي الضوء على الفن وروعته.

كما يوجد ايضا في داخل مصنع المتحف دروسًا فنية منتظمة يديرها مدرسون لهم خلفيات تمتد عبر الفنون الجميلة والتربية الفنية وتاريخ الفن.

متحف أندي وارهول

قاعة كارنيجي للموسيقى

تعد قاعة كارنيجي للموسيقى هي إحدى المكتبات الـ 1700 التي بناها أندرو كارنيجي. ولكنها تختلف عن جميع هذه القاعات.

وذلك لعناصرها المعمارية الرائعة المكونة من الرخام الإيطالي المقطوع يدويًا، ومكاتب البلوط المنحوتة. واللوحات الجدارية المطلية على الخزانات والجدران.

قاعة كارنيجي للموسيقى
قاعة كارنيجي للموسيقى

وقد بنيت في عام 1898 فهذه المكتبة هي أكثر من مجرد مؤسسة لتخزين الكتب.

إنها تستخدم ايضا قاعة للحفلات الموسيقية التي تجذب إليها محبي الموسيقى من كل أنحاء العالم.

المراجع:

مصدر1

مصدر2

مقالات مهمة
مقالات مهمة