أفلام ومسلسلات فنون

أفضل أفلام الأكشن 2015

شهد عام 2015 مجموعة متميزة من أفلام الأكشن والحركة، حيث تواجدت على الساحة الكبيرة أفلام الأكشن فى كل مكان، في أفلام الخيال العلمي، والكوميديا، والتشويق، والمغامرة، بالإضافة إلى أفلام الأكشن الخاصة بذاتها… وفيما يلي نستعرض مجموعة من أفضل أفلام الأكشن 2015

 

أفضل أفلام الأكشن 2015

  1. فيلم Avengers: Age of Ultron

يعد أحد أهم وأنجح أفلام الأكشن لعام 2015، وقد حقق الفيلم إيرادات عالية في شباك التذاكر، كما أنه حصد الكثير من الجوائز، وحظي بإشادة النقاد.

القصة: تدور أحداث الفيلم عندما يحاول توني ستارك، وبروس بانر، البدء ببرنامج نائم لحفظ السلام يسمى Ultron، فإن الأمور تخطئ بشكل فظيع، ويتوقف الأمر على أبطال الأرض الأقوى، على إيقاف Ultron الشرير من تنفيذ خطته الرهيبة.

الممثلون: روبرت داوني جونيور، كريس هيمسورث، ومارك روفالو، كريس إيفانز، سكارلت جوهانسون، وجيرمي رينر، وجيمس سبايدر، صموئيل جاكسون، دون تشيدل، وآرون تايلور جونسون.

المخرج : جوس وهيدون.

المؤلفون: جوس ويدون، ستان لي، جاك كيربي، وجو سيمون.

Avengers: Age of Ultron

Avengers: Age of Ultron

  1. فيلم Furious 7

يعتبر فيلم السرعة الجزء السابع  أفضل أفلام الأكشن لعام 2015، وهو الجزء الأخير من سلسلة أفلام السرعة والغضب الشهيرة، وقد حقق نجاحا ساحقا، ارتبط ذلك بوفاة النجم بول والكر، وصلت إيرادات الفيلم نحو 1500مليار دولار، والتي تعتبر أعلى الإيرادات لعام 2015.

القصة: تدور أحداث الفيلم حول قيام ديكارد شو بمحاولة الانتقام، لاغتيال أخيه إيان شو، والانتقام من جميع من شارك في هذه العملية، فيبدأ انتقامه بقتل (سونغ كانغ).

الممثلون فين ديزيل، دوين جونسون، بول والكر، لوكاس بلاك، تايريس غيبسون، ناتالي إيمانويل.

المخرج: جيمس وان.

أفضل أفلام الأكشن 2015

أفضل أفلام الأكشن 2015

  1. فيلم fantastic Four

يعتبر أحد أنجح وأفضل أفلام الأكشن 2015، حصل الفيلم على العديد من الجوائز، كما أنه حقق أعلى الإيرادات.

القصة: ينتقل أربعة من الغرباء إلى عالم بديل وخطير، يغير شكلهم المادي بطرق مروعة، يجب أن يتعلم الأربعة تسخير قدراتهم الجديدة، والعمل معًا لإنقاذ الأرض من صديق سابق تحول إلى عدو.

الممثلون: مايلز تيلر، مايكل ب. جوردان، كيت مارا، جيمي بيل، توبي كيبيل، ريج E. كاثي، وتيم بليك نيلسون، جوشوا مونتيس، دان كاستيلانيتا، وكيلين ديفيز.

المخرج: جوش تانك.

المؤلفون: جيريمي سلاتى، سيمون كينبرج، جوش ترانك، ستان لي، جاك كيربي.

fantastic Four

fantastic Four

  1. فيلم Tracers

تدور أحداث الفيلم حول مسئول الدراجات في مدينة نيويورك، المطلوب من قبل المافيا الصينية، الذي يهرب إلى عالم الباركور بعد مقابلة شخص غريب.

الممثلون: تايلور لوتنر، ماري افجيروبولوس، آدم راينر، رافي غافرون، لوسيانو أكونا جونيور، جوش يادون، جوني م وو، واي تشينغ هو، وكريس جاكسون.

المخرج: دانيال بنمايور.

المؤلفون: مات جونسون، تي. سكوت، كيفن لوند، مات جونسون.

أفضل أفلام الأكشن 2015

أفضل أفلام الأكشن 2015

  1. الناجي Survivor

القصة: تدور أحداث الفيلم حول موظفة في وزارة الخارجية في لندن، تحاول منع وقوع هجوم إرهابي يستهدف مدينة نيويورك، لكنها مجبرة على الهرب عندما يتم اتهامها بجرائم  لم ترتكبها.

الممثلون: بادي والاس، باركر سويرز، رويس بيريسون، بن ستار، أنتونيا توماس وميلا جوفوفيتش.

المخرج: جيمس ماكتيج.

الكاتب: فيليب شيلبي.

  1. فيلم Hitman: Agent 47

تدور أحداث الفيلم حول قاتل محترف، يتعاون مع امرأة لمساعدتها في العثور على والدها، واكتشاف أسرار أسلافها، الفيلم من بطولة روبرت فريند، ومن إخراج الكسندر باخ.

  1. فيلم Run All Night

القصة: تدور أحداث الفيلم حول، قاتل محترف متقاعد يدعى جيمي كولون، لديه إخلاص وولاء لصديقة ومثله الأعلى يدعى شون مغواير، فيجد نفسه مجبرا على قتل ابن صديقه شون، والدخول في حالة عداء مع صديقه.

الممثلون: ليام نيسون، فنسنت دونوفريو، ونيك نولتي، وبروس مكغيل.

Run All Night

Run All Night

  1. فيلم A Hard Day

يعد أحد أفضل الأفلام الكورية لعام 2015، وقد عرض في مهرجان كان، وحصد العديد من الجوائز.

القصة: يتناول الفيلم قصة محقق في الشرطة، يعيش سلسلة من الأحداث المضطربة، التي تتطلب الحركة والأكشن، يتميز الفيلم بالبساطة، والبعد عن الشخصيات، والأحداث الخارقة.

A Hard Day

A Hard Day

  1. فيلم 71

يدور هذا الفيلم البريطاني، حول أحداث حقيقية وقعت عام 1971، أثناء الحرب في أيرلندا، ويتناول قصة جندي انجليزي تم تركه بمفرده وسط ساحة النزاع، ليواجه بمفرده الشعب الغاضب.

الفيلم من بطولة النجم الصاعد، جاك أوكونول.

  1. فيلم Rogue Nation: Mission V

يعتبر هذا الفيلم استكمالا لسلسلة أفلام المهمة المستحيلة، للنجم توم كروز، يتميز الفيلم بالاكشن المثير، والأداء المذهل لتوم كروز، وقد حقق الفيلم نجاحا ساحقا في دور العرض السينمائي، كما أنه حصد العديد من الجوائز.

Rogue Nation: Mission V

Rogue Nation: Mission V

المراجع

المصدر الأول

 

المصدر الثاني

 

المصدر الثالث

 

 

اترك تعليق