H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
دول أمريكا الجنوبيةغير مصنف

السياحة في هايتي 2019

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

تقع هايتي في جزيرة هيسبانيولا، وهي ثاني أكبر جزيرة في منطقة البحر الكاريبي، وتشترك في موقعها المثالي مع جمهورية الدومينيكان، إذا كنت تبحث عن آثار تاريخية ساحرة بالإضافة إلى جمال الشاطئ النابض، فإن هايتي هي المكان المناسب لك… وفيما يلي نستعرض السياحة في هايتي 2019

 

السياحة في هايتي 2019

  1. كاتدرائية لافيراري

هي قلعة رائعة على قمة الجبل، تم بناؤها بعد استقلال هايتي، من أجل توفير الحماية ضد الغزو الفرنسي، لازالت حتى الآن تحتفظ بجمالها، وهي  بالنسبة إلى الهايتيين، رمز مقدس لقوتهم عند مواجهة التهديد، تقع القلعة على الساحل الشمالي لهايتي، وتوفر مناظر جميلة للحقول الخضراء المحيطة.

كاتدرائية لافيراري
كاتدرائية لافيراري
  1. قصر بلا سوسي

قبل تدميره جزئيًا بسبب زلزال في عام 1842، كان قصر سانس-سوسي موطنًا لهنري كريستوف الأول، وهو من العبيد السابقين المشهورين، بجذوره التاريخية العميقة، يتميز القصر بالعديد من النوافذ عالية القوس وكذلك سلالم منحوتة.

3. لابادي

هو ميناء خاص، وقطعة منعزلة، واحدة من أكثر الوجهات الساحرة في الجزيرة، يتميز بالشواطئ الرملية البيضاء، والمياه الكريستالية، إلى جانب الاسترخاء على الشاطئ على البحر الأزرق، يمكن للزائرين التسوق من مجموعة مختارة من البائعين الهايتيين، والمشاركة في الرياضات المائية.

لابادي
لابادي
  1. موقع قصر رامير

تقع المباني في موقع رامير، بالقرب من الكاتدرائية، وقصر سانس سوسي، تشكل المناطق الثلاث معًا موقعًا للتراث العالمي، وتشكل أكبر قلعة في نصف الكرة الغربي، يعد موقع قصر راميرس، تمثيل للحرية للهايتيين، لأنه كان من أوائل الأماكن التي شيدها العبيد السود الذين اكتسبوا حريتهم.

  1. بورت سالوت

بورت سالوت هو موقع خفي وهادئ، وهو مكان مشهور للغاية بين الشعب الهايتي بسبب أجوائه الهادئة، ويمكن العثور على الكثير من المطاعم والمتاجر، يعد بورت سالوت شاطئًا رائعًا إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة هايتية خالصة، بدلاً من اتباع خطى جميع السياح الآخرين في المنطقة.

 

السياحة في هايتي للعوائل والأطفال 2019

  1. شاطئ جيلي

يعد شاطئ جيلي أطول امتداد للرمال، وأكثرها رومانسية في هايتي، حيث تبحر قوارب الصيد في الأفق ورائحة جوز الهند الجميلة في الهواء، يقدم عدد من مطاعم المأكولات البحرية الممتازة عروضًا يومية، وخلال شهر أغسطس، يزخر المكان بالراقصين والموسيقيين المتحمسين لمهرجان فيتي نوتري دامي.

شواطئ هايتي
شواطئ هايتي
  1. كوكوي بيتش

يعد ملاذاً كاريبيًا مثالياً، حيث يتميز بالرمال البيضاء الجميلة، والمياه الفيروزية، وأشجار النخيل الطويلة، يعد الشاطئ مكانًا رائعًا للغطس، وهو خيار جيد لأولئك الذين يريدون تجنب السائحين، وهو من المواقع المفضلة للعوائل.

  1. كاب هايتيان

المدينة الثانية في هايتي تشعر، خلال الحقبة الاستعمارية الفرنسية، كانت المدينة الأكثر ثراءً في منطقة البحر الكاريبي، كما أنها تحتفظ بأجواء مريحة، وهندسة الموانئ القديمة في طليعة المتاجر، والشرفات التي تجعلها بقعة مميزة للسفر.

  1. شاطئ الواهو

هو مكان مثالي للأزواج، الأشخاص الذين يقضون شهر العسل في هايتي، وهو واحدًا من أفضل المواقع على طول الخط الساحلي للبلد، يوفر الشاطئ نوعًا من المناظر التي لن تجدها في مكان آخر، من الرمال الناعمة، والمياه الساخنة، والكثير من الأنشطة الترفيهية مثل الغوص والسباحة، وحمامات الشمس، والمشي لمسافات طويلة بين البرية.

السياحة في هايتي 2019
السياحة في هايتي 2019
  1. جيريمي

واحدة من أكثر الأماكن الرائعة والأنيقة المدهشة للسفر في هايتي، تتركز المدينة في ميدان ألكساندر دوماس، مع الكاتدرائية ذات اللونين الأحمر والأبيض، يتماشى شارع ستينيو فينسنت مع البحر، مع العديد من الصروح القديمة الرائعة والمقاهي، مما يجعلها واحدة من أهم المدن للزيارة مع العائلة والأطفال.

 

السياحة في هايتي للشباب 2019

  1. سوت-ماتوران

هو أكبر شلال في المنطقة، وهو عبارة عن سلسلة مغرية في المنطقة الجنوبية الغربية لهايتي، ويمكن الوصول بسهولة إلى مياهه المائية، للتجديف والسباحة، كما يوفر الوصول إلى قمة الشلال إطلالات جميلة على البلاد، والمساحات الخضراء المورقة من جميع الجهات.

سوت-ماتوران
سوت-ماتوران
  1. باسين بلو

هو شلال منعزل على تلال جاكميل، يمكن للمسافرين متابعة الممر المؤدي إلى الحوض، وقضاء يوم واحد في القفز من الشلالات، والسباحة في المياه الفيروزية، والاستمتاع بالغطاء البارد للنباتات المورقة، كما أنه يتمتع بالخصوصية.

  1. جولة زيبلينينج

جرب رياضة التزلج على الحبال، في هايتي وتمتع بمنظر جوي مذهل للبيئة الاستوائية المورقة، والمياه الكريستالية، وهو نشاط شائع بشكل خاص في الجزيرة ، ويضم قطرة من قمم الجبال إلى شاطئ لابيدي.

السياحة في هايتي 2019
السياحة في هايتي 2019
  1. شوشو باي بيتش

يقع هذا الشاطئ شمال هايتي، يعد الشاطئ موقع مثالي لمحبي المغامرة، فهو بقعة  رائعة للغطس، والغوص، والمكان المثالي للقيام بجولة ليوم واحد أثناء الإقامة في شمال هايتي.

 

المراجع

المصدر الأول

 

المصدر الثاني

 

المصدر الثالث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق