H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
دول أمريكا الجنوبية

السياحة في كوبا 2019

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

كوبا هي أكبر جزيرة في منطقة البحر الكاريبي، يتخللها التاريخ، والثقافة، والغموض الساحر، حيث تنطلق الموسيقى الحية عبر المربعات المرصوفة بالحصى، في المدينة القديمة في هافانا، كما أن المباني القديمة في المدن الاستعمارية في كوبا تثير شعوراً بالدولة المتجمدة في الوقت المناسب… وفيما يلي نستعرض السياحة في كوبا 2019

 

السياحة في كوبا  2019

  1. هافانا فيجا

يعد موقع هافانا فيجا، جزء محفوظ جيدًا من التاريخ الكوبي، يمكنك التجول في الشوارع المرصوفة بالحصى، ومشاهدة إلى المباني الباروكية، والنيوكلاسيكية، تشمل مناطق الجذب الرئيسية هنا بلازا فيجا، وبلازا كاتدري، والقلعة العسكرية، وكاستيلو دي لا ريال فورزا.

السياحة في كوبا  2019
السياحة في كوبا  2019
  1. فاراديرو

واحدة من أشهر الوجهات الشاطئية في كوبا، تمتد على طول شبه جزيرة دي هيكاكوس، يصطف أكثر من 50 فندقًا على هذا الشريط الشهير المليء بالنخيل، والشواطئ الرملية التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، كما أنها منطقة شهيرة للغوص، والغطس حيث يجد المستكشفون تحت الماء حطام السفن، والصيد في أعماق البحار، والغولف، والقفز بالمظلات.

  1. ترينيداد

إن استكشاف مدينة ترينيداد، يشبه التراجع في الزمن، تجسد المباني التي تم تجديدها بشكل جميل، والشوارع المرصوفة بالحصى في وسط المدينة شعورًا استعماريًا جذابًا، يمكنك الاستمتاع بأجواء نابضة بالحياة في بلازا مايور، وزيارة الكنيسة الكلاسيكية الجديدة للثالوث المقدس، ودير سان فرانسيس، وبرج الجرس.

السياحة في كوبا  2019
السياحة في كوبا  2019
  1. فيناليس

فيناليس هي مهد الخصبة في غرب كوبا، حيث يتم استبدال السيارات القديمة في هافانا بالثيران التي تجذب المزارعين المحليين، على الرغم من شعبيتها، تمكنت فيناليس من الحفاظ على الإحساس البطيء والمريح، يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، وركوب الدراجة، وركوب الخيل حول المناظر الطبيعية الجميلة.

 

السياحة في كوبا للعوائل والأطفال 2019

  1. شاطئ البحر الكاريبي

تشتهر كوبا بشواطئها، يتمتع بلايا انكون، بالغطس بعيدًا عن الشاطئ، كما يمكنك القيام برحلات استكشافية، إلى جزر روبنسون كروزو، كما أنه قريب من مسارات المشي لمسافات طويلة في جبال اسكامبراري، والتي يؤدي بعضها إلى الشلالات، وحمامات السباحة الطبيعية.

السياحة في كوبا  2019
السياحة في كوبا  2019
  1. زيارة فينوليس

وجهة أخرى جيدة للعائلات، هي فينوليس البوقية حيث يمكنك المشاركة في رياضة المشي لمسافات طويلة بصحبة مرشدين، وزيارة المزارع الريفية، واستكشاف أكبر كهف في كوبا.

  1. المنتجعات

لقضاء يوم بعيد عن الطرق الخلفية الجريئة، يمكن لأطفالك الاستمتاع بعد الظهر بجانب حمام السباحة، تقدم العديد من المنتجعات في فاراديرو، وكايو كوكو تصاريح نهارية، مما يتيح الوصول إلى المسبح والشاطئ.

الساحة في كوبا 2019
الساحة في كوبا 2019
  1. بلازا فيجا

يمكنك أخذ استراحة في بلازا فيجا، تعد هذه المساحة المفتوحة مليئة بالهندسة المعمارية المثيرة للاهتمام، والبائعين الحرفيين، والمطاعم، والموسيقيين، إنها مساحة مثالية للاسترخاء عندما تحتاج فقط إلى استراحة من المشي لساعات.

بلازا فيجا
بلازا فيجا
  1. شارع أوبيسبو

هذا هو القلب الحقيقي لهافانا، هناك العديد من الشوارع والأزقة التي يمكنك التجول فيها، يوجد عدد لا يحصى من المباني الاستعمارية الملونة، والسيارات القديمة والمطاعم، التي يمكنك زيارتها.

 

السياحة في كوبا للشباب 2019

  1. سانكتي سبيريتوس

هي مدينة استعمارية ساحرة، تقع في وسط كوبا، كانت واحدة من القرى السبع التي تأسست في أوائل القرن السادس عشر من قِبل الفاتح الإسباني دييجو فيلازكوي، يمكنك هنا الاستمتاع بخطى الحياة البطيئة، والاسترخاء بهدوء، والاستماع إلى الموسيقى الحية في الميدان.

  1. باراكوا

تقع في حي غوانتانامو الشهير، شرق كوبا، وهي بلدة معزولة إلى حد كبير عن بقية الجزيرة بسلسلة جبال، لذلك فإن عوامل الجذب الرئيسية، هي التلال، والأنهار والحقول، والبساتين، يمكنك التنزة في الحديقة الوطنية، والقيام  بجولة على جبل إل يونكي.

باراكوا
باراكوا
  1. بلايا لارغا

واحدة من أفضل الأماكن للزيارة في كوبا، يمكن لمحبي المغامرة الاستمتاع بالغوص، والغطس، كما أنه يستضيف مجموعة متنوعة من الأماكن اللذيذة لتناول الطعام، كما أنها موطن لمتنزه سيناجا دي ذاباتا، حيث يمكنك الذهاب لمشاهدة الطيور، واستكشاف “مجموعة متنوعة من الموائل الأرضية، والبحرية مثل الغابات شبه المتساقطة، والأراضي العشبية، وأشجار المانغروف، والشعاب المرجانية.

  1. بيكو توركينو

يعد أعلى جبل في كوبا، على الرغم من أن القمة ليست مرتفعة للغاية، إلا أنه لا ينبغي التقليل من الجهد المبذول للتسلق إلى القمة، يمكن القيام برحلة إلى قمة الجبل، وزيارة كوماندنيكا دي لا بلاتا، المقر الرئيسي لمتمردي فيديل أثناء الثورة.

بيكو توركينو
بيكو توركينو
  1. ماريا لا غوردا

يقع على الساحل الغربي لكوبا، وهو المكان المثالي للغوص، والغطس، بخلاف الغوص، هناك نقطة بارزة أخرى في المنطقة تتجه إلى أقصى الطرف الغربي من البلاد، وتتميز بمنارة خلابة، وتشتهر أيضًا بهجرة السلطعون الموسمية في الربيع، ستتمكن أيضًا من مشاهدة الحياة البرية، ووجهات النظر المذهلة لمنطقة البحر الكاريبي.

ماريا لا غوردا
ماريا لا غوردا

المراجع

المصدر الأول

 

المصدر الثاني

 

المصدر الثالث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق