H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
دول أمريكا الجنوبية

السياحة في كولومبيا 2019

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

تقع كولومبيا، في أمريكا الجنوبية، وقد أصبحت وجهة سياحية رئيسية، حيث تجذب شواطئها الكاريبية، وساحل المحيط الهادي، وغابات الأمازون المطيرة، وسلسلة جبال الأنديز، والسهول الصحراوية، مجموعة متنوعة من السياح، بالإضافة إلى أنها مليئة بالمناظر الطبيعية الفريدة، والرائعة… وفيما يلي نستعرض السياحة في كولومبيا 2019

السياحة في كولومبيا 2019

  1. كانو كريستاليس

يطلق عليه النهر ذو الخمسة ألوان، يقع في منتزه سيرانيا دي لا مارجارينا الوطني، ويعرف بأنه واحد من أجمل الأنهار في العالم، يبلغ طوله 62 ميلًا، ويتكون من الشلالات الجميلة، والمسابح الطبيعية.

نهر كانو كريستاليس
نهر كانو كريستاليس
  1. ميديلين

هي ثاني أكبر مدينة في كولومبيا، وتشتهر بمهرجانها للزهور، ومناخها الدافئ، ومتحف بوتيرو ذو الطابع الحضري، كما أن لديها عدد من الأشياء الفريدة للقيام بها، مثل تسلق صخرة بينول، التي يبلغ طولها  650 قدمًا، واكتشاف “أفضل منظر في العالم” بالإضافة إلى عدد من المتاحف الفريدة.

ميديلين
ميديلين
  1. المدينة المسورة قرطاجنة

قرطاجنة هي مدينة تقع على ساحل الكاريبي في كولومبيا، تشتهر بسورها الذي يرجع إلى القرن السادس عشر، والذي أصبح مشهد المدينة، والهندسة المعمارية الملونة، يمكنك المشي على طول الجدار، وحول الحصون، والاستمتاع بالمباني الاستعمارية الإسبانية الفريدة.

المدينة المسورة قرطاجنة
المدينة المسورة قرطاجنة
  1. كالي

هي ثالث أكبر مدينة في كولومبيا، وعاصمة السالسا في العالم، تمتلئ كالي بالموسيقى، والفرق الموسيقية الحية، والرقص في الشارع، وتعد المكان المثالي لتعلم رقصة السالسا، وتجربة التاريخ الرقص الكولومبي الشهير، في متاجر التسجيلات الصغيرة.

  1. ساحل المحيط الهادئ

يعد ساحل المحيط الهادئ، موطنًا لبعض أنواع الحياة البرية المهددة بالانقراض في كولومبيا، وخاصة الطيور، تمر الحيتان أيضًا على الساحل في مواسم الهجرة، مما يجعله مكانًا رائعًا لمشاهدتها، مع الحيوانات البحرية الأخرى، تضم هذه المنطقة أيضًا بعضًا من أفضل ركوب الأمواج في العالم.

السياحة في كولومبيا للعوائل والأطفال 2019:

  1. منتزه تيرونا الوطني

يقع بالقرب من مدينة سانتا مارتا، على ساحل البحر الكاريبي، وهي منطقة مقدسة، للمجتمع المحلي الأصلي لسييرا نيفادا دي سانتا مارتا، تضم الحديقة بعضًا من أجمل شواطئ البلاد، والتي تدعمها الغابات المطيرة والجبال المغطاة بالثلوج في سييرا نيفادا.

السياحة في كولومبيا 2019
السياحة في كولومبيا 2019
  1. كاتدرائية الملح

تم بناءها عام 1816، من قبل عمال المناجم، كمنطقة للصلاة، وقد تطورت لتصبح معلم جذب سياحي كبير في ضواحي بوغوتا، تتكون الكاتدرائية، من عدد من أماكن الجذب السياحي، بما في ذلك الكاتدرائية التي تتسع لثلاثة آلاف مقعد، ومحطات الصليب السبعة، وجدار التسلق، ومسرح الأفلام ثلاثية الأبعاد، والمتحف.

  1. حديقة وادي دي كوكورا

تقع هذه الحديقة الوطنية، داخل واد يعد وجهة مثالية للمشي، وركوب الخيل، يعد الوادي الذي لا نهاية له، موطن لنخيل الشمع، وشجرة كولومبيا الوطنية، تعد الحديقة هي المكان المثالي لنزهة بعد الظهر، أثناء اكتشاف هذه النخيل، والطبيعة المحيطة، والحياة البرية.

حديقة وادي دي كوكورا
حديقة وادي دي كوكورا

السياحة في كولومبيا للشباب 2019:

  1. مجتمعات غابات الامازون المطيرة

غابات الأمازون هي نظام بيئي واسع يغطي مساحات واسعة من كولومبيا، تعد زيارة غابات الأمازون، تجربة فريدة من نوعها، يمكنك أن ترى كيف يعيش القرويون بدون مياه جارية، أو كهرباء، والتجول في الغابات وزيارة جزيرة القرود، ورحلات القوارب.

  1. المدينة الضائعة “سيوداد بيرديدا”

تقع بالقرب من سانتا مارتا، تم بناء هذا المجتمع القديم لأول مرة في عام 800 قبل الميلاد، ولكن تم اكتشافه فقط في عام 1972، تشتمل زيارة المدينة المفقودة، رحلة عبر الغابات المطيرة، من خلال الأنهار،  والشلالات.

المدينة الضائعة
المدينة الضائعة
  1. جزر روزاريو

هي عبارة عن مجموعة من 27 جزيرة، غير مأهولة في الساحل الكاريبي، وهي محمية وطنية، بسبب الشعاب المرجانية، والحياة البحرية، مما يجعل الغوص، والغطس تجربة لا تصدق، يمكن للزوار الإقامة طوال الليل  في الفنادق المنتشرة حول الجزر.

السياحة في كولومبيا 2019
السياحة في كولومبيا 2019
  1. سان أندريس وبروفيدنسيا

جزيرتان كولومبيتان، تقعان في البحر الكاريبي قبالة ساحل بنما، تتميز هاتين الجزيرتين، بشواطئ رملية بيضاء، ومياه فيروزية، وهي مثالية للغطس، وركوب الأمواج شراعيًا، والسباحة، كما تشتهر جزيرة بروفيدنسيا بامتلاكها لسبعة ألوان.

  1. بوغوتا مونسيرات

مونسيرات هو جبل، يقع بجوار حي لا كانديلاريا، في بوغوتا، ويوجد به كنيسة في الأعلى، يمكن الوصول إليها بواسطة التلفريك، أو المشي الحاد، على ارتفاع 10252 قدمًا، تطل المناظر من أعلى الجبل على بوغوتا بأكملها، مما يعطي إحساسًا بمدى ضخامة المدينة، والمناطق المحيطة بها.

السياحة في كولومبيا 2019
السياحة في كولومبيا 2019
  1. لا جواجيرا

تقع صحراء  لاجواغيرا، أقصى شمال كولومبيا، تعد هذه البيئة الصحراوية القاسية هي موطن قبيلة وايوو، ويعتبر موقعًا رائعًا للتزلج الشراعي، والتزلج على الأمواج  وركوب الأمواج شراعيًا.

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق