H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
دول أمريكا الجنوبيةفنزويلا

السياحة في فنزويلا 2019

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

فنزويلا بلد ذو مناظر طبيعية جميلة، وهي من أهم الدول السياحية في أمريكا الجنوبية، لما تتميز به من معالم سياحية، مثل الشواطئ، وقمم الجبال، والشلالات، والمدن الساحلية، والجزر البحرية، كما توفر جبال الأنديز خلفية مذهلة لبعض المدن الملونة النابضة بالحياة… وفيما يلي نستعرض السياحة في فنزويلا 2019

 

السياحة في فنزويلا 2019

  1. شلالات الملاك

تقع في قلب فنزويلا، على إرتفاع 979 متراً، حيث ترتفع قمم الجبال المليئة بالأشجار المتراصة العملاقة، وهو أعلى شلال في العالم، يمكنك المشي لمسافات طويلة عبر الغابة إلى قاعدة السقوط.

شلالات الملاك
شلالات الملاك
  1. أرخبيل لوس روكيس

الأرخبيل هو منتزه لوس روكيس، يقصده الزوار للهروب من الشوارع المزدحمة، والمنتجعات الضخمة، يُعد هذا الشاطئ أحد أجمل الشواطئ في فنزويلا، حيث يتميز بمياهه الفيروزية الضحلة، وهو مثالي للسباحة والغطس.

  1. جزيرة مارغريتا

واحدة من الوجهات السياحية الرئيسية  في فنزويلا للباحثين عن الشمس، مناطق الجذب الرئيسية في الجزيرة هي، الشواطئ الرملية الناعمة، مثل شاطئ  لا بلايا اغوا، وبويريتو كروز.

جزيرة مارغريتا
جزيرة مارغريتا
  1. منزل سيمون بوليفار

يقع في الحي التاريخي في كاراكاس، يتمتع هذا المبنى المذهل بشهرة مزدوجة، لأنه من بين المنازل القليلة التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية في كراكاس، وثانيًا كمكان ولادة وطفولة لرئيس فنزويلا الثاني، ويضم الآن اثنين من أكثر المتاحف الرائعة في فنزويلا.

  1. غاليبيان

هي قرية ريفية  تقع على سفح الجبل على ارتفاع 1870 مترًا، تتميز القرية  بمناظرها الخلابة، يمكن للزوار التنزه في شوارع القرية، والاستمتاع بالكنيسة والمدرسة، والساحة المركزية.

 

السياحة في فنزويلا للعائلات والأطفال 2019:

  1. حديقة موروكوي الوطنية

تقع الحديقة على طول الساحل غرب كراكاس، وتشتهر بشواطئها ذات الرمال البيضاء، والشعاب المرجانية، يعد الغوص أحد الأنشطة الرئيسية، لأولئك الذين يبحثون عن أكثر من مجرد قضاء يوم على الشاطئ، كما أنها موطن لعدد كبير من الطيور.

السياحة في فنزويلا 2019
السياحة في فنزويلا 2019
  1. حديقة غران سابانا:

تغطي الحديقة مساحة، ثلاثة ملايين هكتار، تضم الحديقة هضبة لا غران سابانا المرتفعة، والتي ترتفع أكثر من 1000 متر فوق السافانا.

يبرز في هذه المنطقة، العديد من الشلالات المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة، تعتبر السباحة عند قاعدة الشلالات من أهم الأنشطة التي توفر ملاذًا منعشًا من حرارة الشمس.

  1. حديقة ميدان دي كورو:

تقدم الحديقة مشاهد مثيرة للدهشة، مع الكثبان الرملية المتداولة النموذجية لمشهد الصحراء، تعتبر هذه الحديقة مكانًا ممتعًا للتجول، والانزلاق على الكثبان الرملية، والتقاط الصور، وهي مكان مثالي للزيارة مع العائلة والأصدقاء.

السياحة في فنزويلا 2019
السياحة في فنزويلا 2019
  1. منتزة متشيما:

تغطي هذه الحديقة جزءًا من الساحل، وسلسلة من الجزر البحرية الواقعة شرق بويرتو لا كروز، إلى كومانا، عوامل الجذب الرئيسية بها هي الشواطئ والغوص، من الممكن أيضًا اكتشاف الجزء الرئيسي من الحديقة بالسيارة، والتوقف في القرى الصغيرة والخلجان التي تصطف على جانبيها.

  1. ووتر لاند

واحدة من أكبر الحدائق المائية، والترفيهية في فنزويلا، يمكن للزوار اختيار لقاءات فردية للسباحة، واللعب في الماء بجانب الدلافين، ومجموعة فريدة من الطيور والحيوانات، يمكن للأطفال اللعب في منطقة الأطفال، بينما يمكن للعائلة  القيام بجولات معا على حلبة التزلج.

 

السياحة في فنزويلا للشباب 2019

  1. نهر الامازون

تعد الأرض الكثيفة، والرطبة هي أكبر غابة في العالم، يمكن للزوار المغامرة على طول الأنهار للعثور على الحيوانات البرية، والنباتات، والقبائل المورقة، والمحميات، والاستمتاع بواحدة من عجائب الدنيا السبع الطبيعية الجديدة في العالم.

  1. جبل روريما

جبل مهيب على شكل جدول، يقع عند نقطة الحدود الثلاثية في فنزويلا والبرازيل وغيانا، يستغرق الوصول إلى القمة خمسة أيام على الأقل، سيكون عليك عبور الأنهار البرية، والمشي على مسارات شديدة الانحدار، قبل الاستمتاع بمناظر خلابة من القمة.

جبل روريما
جبل روريما
  1. دلتا أورينوكو

تجذب منطقة الدلتا، التي تتكون أساسًا من المواد التي جرفها النهر، ومن الانهيارات الطينية من البراكين القريبة، جميع أنواع المغامرين الذين يبحثون عن الحياة البرية، والنباتات، والحيوانات، تعتبر الدلتا نقطة انطلاق مهمة لبعثات الغابة، حيث يمكنك خلالها مشاهدة التماسيح، والأناكوندا، وحتى الجاكوار.

السياحة في فنزويلا 2019
السياحة في فنزويلا 2019
  1. لوس يانوس

هي امتداد بري هائل، يمكنك أن تأخذ رحلة سفاري متعددة الأيام، وتشاهد مئات الطيور، والكايمان والغزلان، والكابيبارس وغيرها.

  1. ميريدا

أهم مدينة في منطقة الأنديز الفنزويلية، وهي نقطة انطلاق ممتازة لزيارة البلدات الاستعمارية القريبة، تعرف باسم عاصمة المغامرة في البلاد، يمكن لمحبي الرياضة الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة، وركوب الرمث، والطيران المظلي، وتسلق الصخور.

ميريدا
ميريدا
  1. بويرتو كولومبيا

تقع هذه القرية الصغيرة على ساحل متنزه هنري بيتير الوطني، وتتميز بجبال شديدة الانحدار، وشواطئ واسعة، إنها منطقة ذات أمواج قوية، ومنحدرات تهيمن على المناظر الطبيعية، يمكن لمحبي المغامرة الاستمتاع بالتزلج على الأمواج.

 

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

المصدر الثالث

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق