H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
تقنية

أفضل برامج الحصول على رقم أمريكي

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

لقد أتاحت شركة Android تطبيقات للمستخدمين من أجل الحصول على رقم أمريكي أو إجراء مكالمات مجانية الي الولايات المتحدة. فهذه التطبيقات تسمح لك بالاتصال عائلتك خارج البلاد، كما يمكنك إجراء مكالمة مجانية غير محدودة لرقم هاتف من الولايات المتحدة. أما بشأن رسوم التجوال او الاسعار الدولية أثناء استخدام هذه التطبيقات فلا داعي للقلق ابدا، فإن هذه الاتصالات تحتاج فقط إلى تهيئة برقم صالح الولايات المتحدة من أجل إجراء مكالمة مجانية. وهذه هي بعض أفضل برامج الحصول على رقم امريكي وإجراء مكالمة هاتفية الولايات المتحدة.

أفضل برامج الحصول على رقم امريكي

1Google Hangouts

Google Hangouts
Google Hangouts

هذا التطبيق هو تطبيق مدمج مع حساب Gmail و Android او IPhoneليساعدك على الاستمرار مع الاتصال مع عائلتك أو أصدقائك. باستخدام هذا التطبيق يمكنك الاتصال بأي رقم هاتف في العالم مجانًا.

واذا كنت تمتلك رقم هاتف في الولايات المتحدة لرقم Google voice مرتبط ببرنامج Hangouts   حينها يمكنك إجراء مكالمات مجانية إلى اي رقم في الولايات المتحدة مجانيًا.

ستبدأ المكالمات في البداية باستخدام رقمك الصوتي في Google وستكون المكالمات مجانية سواء كان هذا الرقم ثابت. كما أنه توجد خاصية إرسال رسائل قصيرة والبريد الصوتي إلى أرقام هواتف الولايات المتحدة.

للتحميل: https://apps.apple.com/us/app/hangouts/id643496868

2_ Vonage Mobile

هذا التطبيق عبارة عن تطبيق صوتي رائع كما أنه واضح للغاية؛ حيث يسمح لك إجراء مكالمات مجانية في الولايات المتحدة باستخدام هاتف Android. كما أن هذا التطبيق يوفى مكالمات مجانية للولايات المتحدة كاملةً.

وهذه المكالمات ستتم فقط إذا قمت بتكوين التطبيق الخاص بك برقم الولايات المتحدة. تستطيع ايضًا أن تستخدم رقم Google Voice إذا لم يكن لديك رقم صالح في الولايات المتحدة.

بالإضافة  الى المكالمات المجانية يمكنك أيضا الحصول على رسائل نصية ومجموعات مجانية ودردشة فيديو مجانية لمستخدمي Vonage Mobile في جميع أنحاء العالم. ويعمل هذا التطبيق من خلال شبكات Wi-Fi و G4  و G3.

للتحميل: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.vonage.TimeToCall&hl=en_US

3- Tango

من خلال هذا البرنامج تستطيع بسهولة إجراء مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة والى كندا محانًا وذلك باستخدام رسوم مسبقة الدفع. يمكنك استخدام هذا التطبيق للاتصال بأرقام دولية العائلة والأصدقاء في أكثر من ٨٠ دولة حول العالم.

كما يمكن لهذا التطبيق إجراء مكالمات مجانية ومكالمات فيديو وارسال رسائل نصية مجانية إلى مستخدمي هذا البرنامج.

ويساعد هذا البرنامج على الدردشة عبر الاجهزة وإجراء مكالمات مجانية عالية الجودة ومكالمات فيديو عبر على جميع الاجهزة من خلال G4 , G3 , Wi-Fi وذلك دون الحاجة لاستخدام دقائق.

للتحميل: https://tango.ar.softonic.com/

4Viber

Viber
Viber

هذا التطبيق يساعد مستخدميه على إرسال رسائل نصية عالية الجودة ومكالمات فيديو وارسال رسائل وصور وفيديو في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة Wi-Fi او G3 مجانًا.

ويمكن استخدامه ايضًا لإجراء مكالمات إلى أرقام الهواتف الأرضية. هذا التطبيق متاح على أجهزة Android  اللوحية.

كما يمكنك استخدامه على أجهزة الكمبيوتر اللوحية والهاتف في وقت واحد باستخدام نفس الحساب ورقم الهاتف.

وعند تكوين هذ التطبيق لأي رقم صالح في الولايات المتحدة يمكنك من خلاله إجراء اتصال للولايات المتحدة من اي مكان بالعالم مجانًا.

للتحميل: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.viber.voip&hl=ar

5- Talkatone free calls

يعد هذا التطبيق واحد من أهم وافضل التطبيقات للمكالمات والرسائل النصية المجانية على نظام Android .هذا التطبيق يستطيع أن يجري مكالمات ونصوص مجانية عن طريق Wi-Fi او البيانات الخلوية ولا يتم استخدام دقائق خلية.

عند إعداد حسابك في هذا التطبيق سيتيح لك رقم هاتف محليًا مجانيًا في الولايات المتحدة إذا اردت ذلك. كما تستطيع الحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني من اختيارك وإجراء واستقبال نصوص مجانية ومكالمات إلى أرقام من الولايات المتحدة، ويشمل ذلك الخطوط الأرضية.

من خلال هذا التطبيق فإن كل الرسائل النصية القصيرى والمكالمات الواردة دائما ما تكون مجانية. ويمكنك الحصول على دقائق للخارج مجانا طوال الشهر. واذا انتهت الدقائق الصادرة المجانية، فحينها يمكنك شراء دقائق إضافية بسعر منخفض تمامًا.

لا يدعم هذا التطبيق مكالمات الطوارئ او رسائل نصية.

للتحميل: https://talkatone-free-calls-and-texting.ar.uptodown.com/android

المراجع

مصدر1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق