H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
دول أمريكا الجنوبية

السياحة في الباراغواي 2019

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

تقع الباراغواي  في قلب أمريكا الجنوبية،وتعد من أهم الدول السياحية بها،  وهي أرض تشكلت من واجهات أوروب،ا وهنود الغواراني، حيث لا تزال آثار الحياة الأصلية الترابية قائمة في الأدغال، وتقف المدن الاستعمارية على الأنهار المتعرجة، كما أنها توفر جمالًا طبيعيًا غير مروض، وصيفًا حارًا، وقصة استعمارية رائعة في انتظار اكتشافها… وفيما يلي نستعرض السياحة في الباراغواي 2019

المعالم السياحية في الباراغواي

    1. أسونسيون

تعتبر أسونسيون، القلب السياسي، والاقتصادي، والثقافي لباراجواي، تقع على الضفاف الشرقية لنهر باراجواي، وهي واحدة من أقدم المدن المأهولة بالسكان في الأمريكتين، وقد كانت القاعدة التي غادر منها الأسبان غربًا، إلى براري الباتاغونيا، وبيرو، وهي اليوم مذهبة بالآلهة الوطنية الكبرى للأبطال.

أسونسيون
أسونسيون
  1. إنكارناثيون

تسمى ب “لؤلؤة الجنوب”،  تقع على ضفاف نهر بارانا، وتجذب الزوار خلال الصيف بشواطئ ريباري، والممر الأكثر صعودًا في البلاد، وتشتهر بالرياضات المائية، مثل  تزحلق الزلاجات النفاثة في بارانا، أسفل الارتفاعات المتلألئة للأحياء السكنية الجديدة في المدينة عبر الخليج.

  1. سيوداد ديل إستي

تنتشر أسواق  سيوداد ديل إستي على طول مجرى نهر بارانا، وتعد مركزاً للسوق السوداء في باراجواي، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة التحف الهندسية الضخم،ة التي تمثل سد إيتايبو ، وهو أحد المولدات الاقتصادية الرئيسية في باراجواي.

سيوداد ديل إستي
سيوداد ديل إستي
  1. ياجوارون

بدأت هذه البلدة الصغيرة المنحدرة في ظلال المنحدرات، والتلال الصخرية، إلى الجنوب مباشرة من أسونسيون، كمكان استيطاني لسكان جواراني الأصليين، في العقود الأولى من سبعينيات القرن الماضي، لا تزال الكنيسة المدهشة، التي أسسها الأوروبيون، قائمة على الحقول.

5. بلايا دي أورجوا

تقع على بعد مسافة قصيرة، من قلب شوارع وسط المدينة المزدحمة في أسونسيون ، والآن أصبحت شبه متجاورة مع العاصمة، بفضل التوسع المستمر في ضواحيها الخارجية، تعتبر أريجوا، الواقعة على ضفاف البحيرة، مكانًا رائعًا للهروب من حرارة، وطاقة باراجواي العاصمة.

 

السياحة في الباراغواي 2019

أشهر الأماكن والأنشطة السياحية في الباراغواي 2019:

  1. سالتوس ديل الاثنين

واحدة من عجائب باراجواي الطبيعية، تقع على مشارف سيوداد ديل إستي، يبلغ طول هذه السلسلة المدهشة من الشلالات 45 مترا، وعرضها 120 مترا، يمكن للمغامرين الصعود والهبوط أسفل الجدران الصخرية، في حين يمكن للمراقبين، الذين يحرصون على البقاء في الأراضي الجافة، مشاهدة السقوط في الأعماق أدناه من ممرات خشبية.

السياحة في الباراغواي 2019
السياحة في الباراغواي 2019
  1. سد اتايبو

يقع هذا السد الهائل، على الحدود مع البرازيل، هو واحد من أكبر السدود الكهرومائية، الذي يتميز بنظامه الإيكولوجي المصغر، يمكنك التوجه في رحلة صيد، أو جولة لمشاهدة الطيور، والسكان المحليين.

سد اتايبو
سد اتايبو
  1. حديقة يبيكوي الوطنية

تعد هذه الحديقة الغريبة ملاذًا مثاليًا، حيث تزخر بالأحياء البرية، وتتقاطع مع السهول، والشلالات المتدفقة، يمكنك زيارة مسبك الحديد القديم، للتعرف على إنتاج الذخائر أثناء حرب التحالف الثلاثي، والتجول على طول المسارات المتعرجة، لمشاهدة قرود الكبوشيون، والفراشات الاستوائية، والشلالات المتدفقة عبر التلال الصخرية للغابة.

حديقة يبيكوي الوطنية
حديقة يبيكوي الوطنية
  1. مانزانا دي لا ريفيرا

عبارة عن مجموعة من المنازل النابضة بالحياة، التي يعود تاريخها إلى خمسينيات القرن العشرين، تم تزيينها بألوان زاهية، وهي تجسد الروح الاستعمارية للمدينة، والتأثير الإسباني الذي عاش في الهندسة المعمارية.

  1. أريغا

هي شريحة من إسبانيا، في ضواحي أسونسيون، تشتهر بالأزقة المرصوفة بالحصى، إلى الساحات المورقة المليئة بالمقاهي، والبوتيكات، يمكنك الاستمتاع بالرياضات المائية على البحيرة  والاستمتاع بالشمس على شواطئها الرملية.

  1. لا سانتيسيما ترينيداد دي بارانا

أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، وموطن اليسوعيين الأوروبيين، وشعب الغواراني في الريف الذين اعتنقوا المسيحية، أصبحت الآن حطامًا متهدمًا، وهو من الآثار القديمة للعصر الاستعماري.

السياحة في الباراغواي 2019
السياحة في الباراغواي 2019
  1. منتزه سيرو كورا الوطني

يشمل علي بعض من أكثر المناظر الطبيعية إثارة في باراجواي، ويعد محاطًا بالجبال الثمانية في سلسلة  امامباي، توجد به مسارات خشبية عبر الغابة، ومناطق التخييم، والكثير من الفرص للسباحة في ريو اكوادابان، ويشتمل على مساحة كبيرة من السافانا المتموجة، وتضاريس المرتفعات.

سيرو كورا
سيرو كورا
  1. إغليسيا دي ياجوارون

تعتبر هذه التحفة الفرنسيسكانية، التي تعود إلى القرن الثامن عشر في مدينة ياجوارون الاستعمارية،  واحدة من أفضل الأمثلة على الفن الديني، والعمارة الاستعمارية في البلاد، وتعد الكنيسة الأكثر جمالًا في القارة.

إغليسيا دي ياجوارون
إغليسيا دي ياجوارون
  1. فورتين بوكوريون

تعد معقل الحياة البرية، ويوجد به نصبًا تذكاريًا مبنيًا على الخنادق، ومقابر الضحايا، والمتحف الذي يعرض تضحياتهم.

  1. الأراضي الرطبة بانتانال

تمتد إلى بوليفيا والبرازيل، وهي أكبر الأراضي الرطبة،  ستجد هنا مخلوقات محببة للمستنقعات مثل:  الكايمان، ومضيقات بوا، وكابياراس،  وثعالب الماء، وهناك أماكن إقامة في محطة تريس جيجانت البيولوجية.

 

المراجع

المصدر الأول

 

المصدر الثاني

 

المصدر الثالث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق