H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
تقنيةحول الاندرويدغير مصنف

أفضل برامج حماية جوجل

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

يزعم خبراء الأمن المحتملون مرارًا وتكرارًا أن Google تقوم بعمل جيد لحماية أنظمة Android. بعد كل شيء، يؤكدون أن متجر التطبيقات الذي يحتوي على 2.6 مليون تطبيق يتم فحصه بشكل مستمر لحماية جهازك الخاص.

تعتبر الجهات المصنعة الأخرى لتطبيقات الأمان لنظام Android شهادة على إمكانية تحقيق نتائج أفضل.

أفضل برامج حماية جوجل

Applock by DoMobile Lab

يعد Applock by DoMobile Lab أحد أفضل برامج حماية جوجل لنظام Android. يفعل ما يوحي به العنوان ويبقي تطبيقاتك وراء قفل كلمة مرور. يمكنك الاحتفاظ بمعرضك أو تطبيق الهاتف أو تطبيق المراسلة أو حتى تطبيقات الوسائط الاجتماعية تحت قفل ومفتاح.

انها ليست خالية من العيوب والتكنولوجيا ومع ذلك، يعمل بشكل جيد للحفاظ على أطفالك أو زملائهم في الغرفة من الملفات والتطبيقات الحساسة.

يمكنك مشاهدة الإعلانات واستخدامها مجانًا، واستخدامها دون إعلانات مجانًا مع عدد أقل من الميزات أو الدفع للحصول على تجربة خالية من الإعلانات وجميع الميزات. الخيار لك!

Applock by DoMobile Lab

Bouncer

هو واحد من أحدث تطبيقات الأمان، في بعض الأحيان قد ترغب في منح وصول مؤقت إلى أحد التطبيقات لكنك لا تريد أن يحصل التطبيق على إذن طوال الوقت.

يمكنك القيام بشيء مثل تمكين الموقع في Facebook و Bouncer يسأل ما إذا كنت تريده مؤقتًا فقط. سيؤدي ذلك تلقائيًا إلى إزالة الإذن لاحقًا. وبالتالي، يمكنك استخدام التطبيقات بحرية أكبر قليلاً دون قلق فيما يتعلق بتدفق الأشياء مثل موقعك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يكلف 0.99 دولار، ونحن نعتقد أنه يستحق كل هذا العناء. يعمل Android Q على تحسين أذونات التطبيق، لكن Bouncer ما زال أفضل الآن.

 Android Device Manager

واحد من أهم برامج حماية جوجل ويتتبع موقع هاتفك، يمكن للتطبيق أيضًا تشغيل الأصوات لتسهيل العثور علي. يمكن أن تمحو رسائل جهازك وتقفله عن بعد أيضا. القدرة على العثور على هاتف ضائع أمر حيوي لحماية خصوصيتك.

يوفر أيضًا أداة محو البيانات، إنها تبقيك في مأمن حتى لو لم تستعد أبداً لجهازك. هذا التطبيق مجاني تمامًا بدون إعلانات ودون عمليات شراء داخل التطبيق. وهذا يجعلها خيارًا جيدًا لتطبيقات الأمان.

Android Device Manager

Firefox Focus

هو متصفح خصوصية، إنه في الأساس متصفح Android يكون دائمًا في وضع التصفح المتخفي. لا تسجل أنشطتك لفترات طويلة من الزمن، يمكنك حذفها في أي لحظة وقتما تشاء.

بهذه الطريقة لا تستطيع مواقع الويب رؤيتك هناك، إنها واحدة من أحدث تطبيقات الأمان. التطبيق مجاني تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق، انها بالتأكيد أكثر خصوصية من معظم المتصفحات لكنه مع ذلك لا يحمي من كل شيء.

GlassWire

يعتبر GlassWire واحدًا من أحدث تطبيقات الأمان، يتيح لك معرفة التطبيقات التي تستهلك بياناتك. تحصل على رسم بياني مباشر يوضح مقدار البيانات التي تستهلكها تطبيقاتك. بالإضافة إلى ذلك، ستحصل على تنبيهات لإعلامك عندما يقوم تطبيق جديد بامتصاص بعض البيانات.

هذه طريقة رائعة لمعرفة مقدار البيانات التي يستخدمها كل تطبيق من تطبيقاتك. إنها أيضًا طريقة رائعة لرؤية أي نشاط غريب قد يحدث في الخلفية. الاستخدام الرئيسي هو التأكد من عدم الوصول إلى غطاء بياناتك. ومع ذلك، فإن رؤية تطبيق عشوائي لا تعرفه عن الاستيلاء على شيء ما من الويب يمكن أن يكون أمرًا بالغ الأهمية.

GlassWire

LastPass

هو واحد من أفضلبرامج حماية جوجل الخاصة بكلمة المرور. يتيح لك تخزين كلمات مرور الموقع، وأرقام التعريف الشخصية، وغيرها من المعلومات الحساسة فلاسترجاعها بسرعة. كل شيء مخفي وراء كلمة مرور رئيسية من اختيارك.

إنها أكثر أمانًا بلا حدود من مجرد وضع هذه المعلومات في أي مكان آخر تقريبًا. يمكنك أيضًا التقاط LastPass Authenticator لمزيد من الأمان. يجب أن يوفر لك الإصدار المجاني معظم الميزات، يضيف الإصدار المحترف بعض الميزات وبعض خيارات المزامنة وأكثر من ذلك.

ProtonVPN

يعد ProtonVPN واحدًا من أحدث شبكات VPN في السوق. بالإضافة إلى ذلك، لديهم سياسة عدم تسجيل صارمة، سياسة عدم المشاركة، وتشفير الشبكة. وهذا يجعل هذا التطبيق أساسا يونيكورن، لن تحصل على أفضل أداء مطلق.

ProtonVPN

المراجع:

مصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق