دول أمريكا الجنوبية

السياحة في الأوروغواي 2019

تعد أوروغواي، واحدة من أهم البلدان السياحية في أمريكا الجنوبية، فهي تتمتع بمركز رائع من الحقبة الاستعمارية، ونوادي التانغو النابضة، ومجموعة واسعة من المعالم التاريخية، والثقافية، بالإضافة إلى الشواطئ الجميلة المطلة على المحيط الأطلسي، والمنتجعات الشاطئية الممتعة، والمحميات الطبيعية المذهلة… وفيما يلي نستعرض السياحة في الأوروغواي 2019

أهم المعالم السياحية في الأوروغواي

  1. لا بالوما

تقع مدينة لا بالوما على ساحل المحيط الأطلسي، وهي منتجع صيفي شهي، يتدفق عليه الزوار، للاستمتاع بالشمس، والبحر.

تعد هذه المدينة المريحة مكانًا رائعًا للزيارة، وهناك الكثير من الرياضات المائية الممتعة، التي يمكنك تجربتها مثل: ركوب الأمواج، والإبحار.

لا بالوما
لا بالوما
  1. حديقة سانتا تيريزا الوطنية

تقع على الحدود مع بونتا ديل ديابلو، وتضم مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية، والنظم الإيكولوجية والحيوانات، والنباتات، يتكون جزء كبير من المنتزه من الغابات الجميلة، والمناطق الساحلية، وهناك الكثير من مسارات المشي،التي تخترق الكثبان الرملية، والغابات، حيث يمكن للزوار التقاط  لمحة الحياة البرية الموجودة داخل المتنزه.

  1. بونتا ديل ديابلو

هي قرية صغيرة لصيد الأسماك، وتعد مكانًا شهيرًا للزيارة، لمن يتطلعون إلى الشاطئ، والاستمتاع بالأشعة، وهناك أيضًا بعض المأكولات البحرية اللذيذة، مع الكثير من الأنشطة في الهواء الطلق، حيث يمكنك ركوب الخيل على الكثبان الرملية.

بونتا ديل ديابلو
بونتا ديل ديابلو

4. سالتو

ثاني أكبر مدينة في أوروغواي، هناك الكثير من مسارات المشي الجميلة، على ضفاف النهر ليستمتع بها الزوار، كما تندمج الشوارع المليئة بالأشجار، والساحات الرائعة، مع الهندسة المعمارية الرائعة، لجعل مدينة سالتو مكانًا مريحًا للزيارة.

سالتو
سالتو

5. بيريابوليس

تتميز شواطئ بيريابوليس، بأجواء البحر المتوسط ​، فهي رائعة للتسكع، والممشى الطويل الذي يعانق الواجهة البحرية، مثالي للاستمتاع بنزهات مريحة ، والاستمتاع بإطلالات النهر.

بيريابوليس
بيريابوليس

السياحة في الأوروغواي 2019

الأماكن والأنشطة السياحية في في الأوروغواي 2019:

  1. كولونيا ديل ساكرامنتو

أقدم مدينة في أوروغواي، تقع في الجنوب الغربي على ريو دي لا بلاتا، وتشتهر بالحي التاريخي، حيث الشوارع المختلطة المترامية الأطراف، التي تمثل عمارة قرنين من التاريخ الإسباني، والبرتغالي، والأوروغواي، كما تشتهر بالعديد من المعالم السياحية، مثل متحف التاريخ الأسباني وأوروغوي، وحلبة مصارعة الثيران.

السياحة في الأوروغواي 2019
السياحة في الأوروغواي 2019
  1. ميناء مونتيفيديو كروز

عاصمة أوروغواي، وهي مزيج مثير للاهتمام من القديم، والجديد، تضم مجموعة من الساحات، والشواطئ،  والمعالم التاريخية، بالإضافة الى الساحة القديمة في وسط المدينة، ونصب خوسيه جيرفاسيو أرتيجاس، وقصر سالفو، الذي كان يومًا أطول مبنى في أمريكا الجنوبية.

  1. بلازا مونتيفيديو

تعد هذه الساحة الشعبية هي الأكثر أهمية في المدينة، لا سيما لأنه يوجد بها  الهياكل التاريخية، مثل مسرح سوليس، وقصر استيفيز، وتمثال خوسيه جيرفاسيو أرتيجاس، وهو جندي حارب من أجل المساواة، والديمقراطية وأصبح لاحقًا بطلاً لأوروغواي.

السياحة في الأوروغواي 2019
السياحة في الأوروغواي 2019
  1. المتحف البرتغالي

متحف صغير مخصص لتاريخ المدينة الاستعماري الثري، يقع في مبنى استعماري يعود إلى أوائل القرن الثامن عشر، في قلب مركز كولونيا التاريخي المدرج في قائمة اليونسكو، وعلى بعد مسافة قصيرة من المنارة التاريخية، يضم المتحف مجموعة رائعة من الآثار البرتغالية، بما في ذلك أثاث القرن الثامن عشر، والأسلحة، والوثائق البحرية، وسلسلة من الخرائط القديمة، والدرع الحجري الأصلي، الذي كان يزين جسر المدينة.

  1. مسرح سوليس

يقع في ساحة الاستقلال، وهو أقدم مسرح في أوروجواي، عند النظر إلى الهندسة المعمارية للواجهة، ستغمر في روعة العالم القديم،  يمكنك القيام بجولة، والذهاب خلف الكواليس، كما ستتاح لك الفرصة لحضور عرض مباشر.

مسرح سوليس
مسرح سوليس
  1. قصر ليشلاتيفو

كان سابقا مقرًا لمجلس الشيوخ، والجمعية العامة في البلاد، وقد تم تصميمه، بأسلوب كلاسيكي جديد، مع تأثير يوناني بارز في واجهاته الخارجية، يضم القصر مجموعة متنوعة من المواد الفاخرة، بما في ذلك الأشياء الخشبية المزخرفة، والمنحوتات، والزجاج الملون، بالإضافة إلى مكتبة عامة، من اللمسات المزخرفة، والخشب الصلب المنحوت، وواحدة من أهم مجموعات الكتب في أوروغوي.

  1. شاطئ مانسا

يعتبر مكانًا شهيرًا على ساحل أوروغواي المطل على المحيط الأطلسي، في الجزء الجنوبي الشرقي من البلاد، يضم الشاطئ ناديًا للصيد، وجسرًا خشبيًا قريبًا للعبور، لإطلالة جميلة على الخليج، وجزيرة جوريتي.

شاطئ مانسا
شاطئ مانسا
  1. كاسا بويبلو

يقع على بعد 13 كيلومترًا من بونتا ديل إيست، وهو المنزل الصيفي السابق للفنان الأوروغواي، كارلوس بايز فيلارو، الهيكل في حد ذاته هو عمل فني نتيجة 36 سنة من البناء، والتصميم الدقيق، يمكنك التعرف على لمحة من حياة الفنان علي مدار 50 عام، كما أنه يتمتع بإطلالة رائعة على المحيط.

السياحة في الأوروغواي 2019
السياحة في الأوروغواي 2019

المراجع

المصدر الأول

 

المصدر الثاني

 

المصدر الثالث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق