افضل برامج الخرائط للايفون

  • محرر 14
  • 2019-07-14

أصبح العالم يعتمد على أحدث التقنيات لممارسة حياته العادية وأكثر ما نتعرض له إذا ذهبنا لأى مكان جديد ولا نعلم اتجاهات السير او الوصول للمكان المحدد. تعرف على افضل برامج الخرائط للايفون الآن.

افضل برامج الخرائط للايفون

Google Maps تطبيق

اعتادت Apple استخدام خرائط Google لتطبيق الخرائط المدمج، والآن ستحتاج إلى الحصول على تطبيق Google المستقل بشكل منفصل.

تتميز خرائط Google ببحث قوي حتى تتمكن من العثور على أي شيء كثيرًا نظرًا لأن قاعدة بيانات Google محدّثة.

تتكامل خرائط Google مع ميزة التجوّل الافتراضي الخاصة بها حتى تتمكن من معرفة أين أنت ذاهب قبل الوصول إلى هناك. اتجاهات التدوير واضحة، ويمكنك تخصيصها لتفادي الطرق السريعة والجسور إذا لزم الأمر.

تتيح خرائط Google للمستخدمين تنزيل أجزاء من الخرائط لاستخدامها في وضع عدم الاتصال. يعد هذا أمرًا رائعًا للرحلات الجوية حيث قد تكون الإشارة الخلوية متقطعة أو غير موجودة. فقط تأكد من أن لديك مساحة تخزين كافية على جهازك، حيث يمكن أن تصبح هذه الخرائط كبيرة جدًا.

 للتحميل 

Google Maps تطبيق

Waze تطبيق 

يعد Waze أحد أفضل الطرق للتجول في المدينة إذا كنت تعيش في مدينة مزدحمة. باستخدام Waze، ستتمكن من البحث عن نقاط الاهتمام من خلال النتائج الواردة من Google. عندما تجد مكانًا تريد سحبه، حدده وستحصل على الاتجاهات.

الشيء السحري حول Waze أن جميع بيانات حركة المرور يتم الحصول عليها من مستخدمي Waze الآخرين ، لذا فهي محدثة من حيث تقارير حركة المرور والبناء والشرطة وغير ذلك الكثير.

مفيدًا لمساعدتك في الوصول إلى حيث تحتاج إلى أن يكون أسرع لأنه يعيد توجيهك فورًا لتجنب حركة المرور القبيحة.

لتعرف كل شيء، يخبرك Waze عن مكان وجود الغاز الرخيص بحيث يمكنك ملء وحفظ بعض الدواء.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

Waze تطبيق 
Waze تطبيق

تطبيق Where To

عندما تريد دليلًا متعدد الإمكانات لكل شيء من حولك وكيفية الوصول إليه، يعد من أين؟ تطبيق ممتاز لذلك.

إلى أين؟ سريع وبديهي. تتيح لك العجلة عند تشغيل التطبيق لأول مرة اختيار الفئة التي تريد البحث عنها، يمكنك الاختيار من قائمة ضخمة من الفئات الفرعية. تظهر قائمة شاملة بالنتائج في غضون لحظات قليلة، أو يمكنك التبديل إلى طريقة عرض خريطة للحصول على صور أفضل.

عندما تجد مكانًا تريده، انقر فوقه للحصول على جميع التفاصيل من Google، مثل الصورة والعنوان والهاتف والمراجعات.

يمكنك الحصول على الاتجاهات إلى المكان بنقرة واحدة، ويوفر الدعم لعشرات من تطبيقات الخرائط أو يمكنك حتى الإرسال إلى السيارة (Audi أو BMW أو Mercedes-Benz أو Porsche) مباشرة.

يحتوي على اتجاهات خاصة بهم داخل التطبيق، ولكنها ليست خطوة بخطوة. متاح للموبايلات ios يمكنك شراء التطبيق من خلال متجر أبل من هذا اللينك هنا

تطبيق Where To – افضل برامج الخرائط للايفون

تطبيق HERE WeGo

خيار مجاني كبير يغطي كل من الولايات المتحدة والدولية. يمكنك البحث عن نقاط الاهتمام مباشرة في التطبيق أو مجرد إدخال عنوان. يخبرك بجميع الخيارات الممكنة للوصول إلى هناك، بما في ذلك النقل العام، والوقت الذي سيستغرقه كل واحد.

خيار لتنزيل الخرائط لإجراء الاتصال في وضع عدم الاتصال، في حال لم تكن متأكدًا. مما إذا كنت ستحصل على تغطية خلية جيدة أم لا.

باستخدام اتجاهات التدوير، ستحصل على طرق بديلة إذا كانت هناك حركة مرور. ستصل دائمًا إلى وجهتك في الوقت المحدد.

التطبيق مجانى ويمكنك تحميله من خلال هذا اللينك هنا

تطبيق HERE WeGo
تطبيق HERE WeGo

تطبيق Map Quest

يتضمن تطبيق MapQuest تحديثات لحركة المرور في الوقت الفعلي وحتى الوصول إلى كاميرات المرور الحية، وستكون دائمًا على دراية بما يجري مع رحلة الصباح.

تساعدك تحديثات حركة المرور في الوقت الفعلي في العثور على طرق بديلة إذا كانت مشغولة، ويمكنك تمييز المواقع المفضلة برموز مخصصة.

تطبيق Map Quest
تطبيق Map Quest – افضل برامج الخرائط للايفون

يحتوي MapQuest حتى على شاشة حد السرعة، لذلك ليس هناك عذر للحصول على تذكرة مسرعة.

من بين الأشياء المفيدة الأخرى التي يمكن أن تقدمها MapQuest؛ الحصول على مساعدة على الطريق عند الطلب، والعثور على عروض فنادق رائعة وحجزها مباشرة، وحتى مشاهدة الطقس المحلي.

التطبيق مجانى ويمكن تحميله من خلال متجر ابل من هذا اللينك لكن للموبيلات امتداد ios هنا 

المصدر

مقالات مهمة
مقالات مهمة