كيف تظهر عروق اليد ..

كيف تظهر عروق اليد ، فى التقرير التالى ، يقدم لك “معلومات” معلومات حول موضوع هام ، ويجيب على تساؤل ” كيف تظهر عروق اليد”؟ ..

كيف تظهر عروق اليد ..

خفض نسبة الدهون في الجسم..

كيف تظهر عروق اليد
كيف تظهر عروق اليد

فكلما قلت الدهون بين بشرتك وأوردتك ، كلما كانت الأوردة أكثر وضوحًا ، وإلتزم بأكل نظام غذائي يعمل على خفض الدهون في الجسم.

أقل من 10 ٪ من الدهون في الجسم للرجال يجب أن يؤدي إلى ظهور معظم الأوردة الرئيسية ، كلما انخفضت نسبة الدهون في جسمك ، كلما كانت الأوردة أكثر وضوحًا ، خاصة في الأماكن التي يصعب رؤيتها.

بالنسبة للنساء ، يجب أن تكون نسبة الدهون في الجسم حوالي 15 ٪.

للحصول على هذه النسبة من الدهون في الجسم ،تناول طعام صحى وهذا يعني الكثير من الخضروات الطازجة والبروتين الهزيل مع تخطي الأطعمة غير المرغوب فيها ، والصودا ، والحلوى.

انخفاض كمية الصوديوم الخاص بك..

الصوديوم يسبب لك الاحتفاظ بالماء ، عندما يحتفظ جسمك بالمياه ، ينفخ جلدك ، ويحجب عروقك.

ابتعد عن الأطعمة المصنعة وأي شيء لم تصنعه بنفسك .

بناء العضلات..

كيف تظهر عروق اليد
كيف تظهر عروق اليد

لبناء هذا النوع من العضلات التي تنتج الأوردة البارزة ، تحتاج إلى التركيز على استراتيجيات بناء العضلات ، وممارسة تمارين معينة.

اشرب ماء..

شرب كمية كافية من الماء يبقيك رطبا وعضلاتك رطبة.

هذا يساعد في تقليل احتباس الماء ، شرب المزيد من الماء أكثر من اللازم يمكن أن يطرد الماء الزائد ، وبالتالي يقلل من احتباس الماء.

يساعدك الحفاظ على مستوى صحي من البوتاسيوم في نظامك على طرد المياه بدلاً من الاحتفاظ بها (مثل الصوديوم).

تناول كميات أقل من الكربوهيدرات..

تزيد الكربوهيدرات من كمية السوائل التي يحملها جسمك ، تناول نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات يمكن أن يؤدي إلى انخفاض احتباس الماء تحت الجلد ، النظام الغذائي المنخفض في الكربوهيدرات يؤدي أيضا إلى فقدان الدهون.

مدرات البول..

مدرات البول من شأنها تخليص جسمك من الماء ، وتساعد على جعل هذه الأوردة بارزة.

يمكنك شراء مدرات البول ، أو يمكنك استخدام مدرات طبيعية ، مثل إسبرسو ، مدرات البول يمكن أن تكون خطيرة للغاية .

المكملات الغذائية..

كيف تظهر عروق اليد
كيف تظهر عروق اليد

أغماتين هو مكمل منتج ثانوي للحمض الأميني أرجينين ، أغماتين يمنع أكسيد النيتريك من الانهيار في الجسم ، مما يشجع زيادة تدفق الدم إلى عضلاتك.

تحسين تدفق الدم يمكن أن يزيد من الأوعية الدموية لديك ، يمكن أن يساعدك أيضًا ملحق أكسيد النيتريك في تحقيق المزيد من الأوردة البارزة. الكرياتين هو ملحق آخر يعتقد أنه يعزى إلى زيادة الأوعية الدموية.

ربط شيء حول ذراعك..

اربط شيئًا حول ذراعك أو ساقك إذا كنت ترغب في ظهور الأوردة.

هناك طريقة أخرى وهي وضع يدك اليمنى أعلى معصمك الأيسر (أو العكس) ومسكها بإحكام.

هذه هي نفس الفكرة المستخدمة عندما تذهب للتبرع بالدم أو إعطاء عينة ، تقوم الممرضة بربط شريط حول ذراعك للحصول على الوريد حتى يبرز حتى تتمكن من رؤية مكان وضع الإبرة.

امسك يدك في قبضة..

بعد تأمين الشريط حول ذراعك ، امسك قبضة يدك وفكها عدة مرات. يؤدي القيام بذلك باستخدام عاصبة تورط الدم في عروقك ، مما يسبب بروز الأوردة .

حاول أن تحبس أنفاسك..

إن احتجاز أنفاسك يعيق تدفق الأكسجين في الجسم ويزيد من ضغط الدم. أغلق فمك وأنفك واضغط بشدة ، يستخدم لاعبو كمال الأجسام هذه الخدعة أحيانًا عند الظهور لجعل عروقهم تظهر.

هذه الطريقة يمكن أن تكون خطيرة ، ظهور الأوردة بهذه الطريقة يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى تمزق. يمكن أن يحدث هذا في أماكن أقل خطورة مثل العين ، أو في أماكن خطيرة مثل الدماغ ، فقط تذكر أن تتنفس بعد 30 ثانية أو نحو ذلك.

ممارسه الرياضه..

أثناء التمرين ، تُدفع الأوردة الجلدية باتجاه سطح الجلد ، مما يجعلها تظهر يمكن لرفع الأثقال إنتاج الأوردة البارزة في العضلات ، والأوردة تكون أكثر وضوحا بعد التمرين لأنك تعاني من الجفاف.

زيادة درجة حرارة الجسم..

عندما يسخن جسمك ، يتم دفع الدم باتجاه سطح الجلد ، مما يزيد من ظهور الأوردة ، إحدى الخدع السريعة التي يستخدمها بعض لاعبو كمال الأجسام هي استخدام مجفف شعر على بشرته لتنشيط الأوردة.

طريقة أخرى أكثر أمانًا هي تسخين جسمك من خلال الأطعمة التي تتناولها .

المراجع..

المصدر:من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.