H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
حول الاندرويد

أفضل برامج البث المباشر للأندرويد

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

مع التقدم المستمر والمتلاحق فى تكنولوجيا  الأندرويد   تعددت برامج البث المباشر للأندرويد وتنوعت مميزاتها وقد حرص مصممو هذه البرامج  على تطوير المزايا وتنويعها وتحديث البرامج باستمرار لترضي رغبة مستخدمو الأندرويد وفيما يلى سوف نعرض عليكم مجموعة من أفضل برامج البث المباشر للأندرويد ونعرض أهم مميزاتها.

أفضل برامج البث المباشر للأندرويد

Facebook live

هو إضافة جديدة لعالم فيسبوك المتنوع  وهذا التطبيق يعتبر أفضل برامج البث المباشر للأندرويد.

ويتيح لمستخدمى فيس بوك تحديث المعلومات عن طريق بثها على شكل مقاطع فيديوعبر شبكة الفيسبوك الشهيرة .

كل ماعلى المستخدم القيام به هو الذهاب إلى شبكة الانترنت والضغط على زر فيسبوك لايف عندها سيبدأ فتح الكاميرا ويبدأ البث مباشرة.

كل مايتطلبه التطبيق هو إنترنت عالى السرعة  حتى يتمكن المستخدمون من البث السريع اضغط هنا 

Facebook live
Facebook live

Periscope

تم إطلاقه مؤخرا ويحتوى على العديد من المزايا  ويقدم سرعة تدفق احترافية عالية.

ويمكن للمستخدمين تحديث عناوين URL وبثها عبر مواقع البث المختلفة يسمح بالتدفق السهل على جميع الأجهزة مثل :

الكاميرات وأدوات تدفق سطح المكتب

وأكثر مايميز هذا البرنامج انه يعمل على أجهزة الأندروويد وأجهزة lOS

ويمكن الوصول إلى واجهة تشغيل سهلة من قبل المستخدم سواء كان هذا المستخدم محترف أو مبتدئ اضغط هنا

Periscope

Instagram Live Stories  أفضل برامج البث المباشر للأندرويد

فى عام ٢٠١٦ أطلق تطبيق الانستجرام  ميزة Living stories وقد شهد فى هذا العام تطورا كبيرا ومثيرا وبداية عالمية حيث أن كل ماعلى المستخدم فعله هو التمرير إلى اليمين فى انستجرام والضغط على زر Live . من هنا يمكنك البث وسيصل إشعار لبعض  متابعيك أنك تبث فيديو والمتابعين الآخرين سيتمكنون من رؤية علامة Live على قصة الانستجرام  ومشاهدة البث لمدة ساعة ويصبح الفيديو غيرمتاح  بعد انتهاء البث .اضغط هنا.

أفضل برامج البث المباشر للأندرويد
Instagram Live Stories

StreamNow أفضل برامج البث المباشر للأندرويد

وهذا تطبيق مثير للاهتمام حيث يسمح بالربح لمستخدميه عن طريق انه يسمح لمستخدميه باستخدام البث المباشر بهم باستخدام  نموذج أعمال الاشتراك مثال على ذلك اذا كانت جلسة البث المباشر الخاصة بك تتحدث عن إدارة الموارد البشرية فانه يمكن للمستخدمين الدفع عقب كل جلس. اضغط هنا 

StreamNow

TwitchTv أفضل برامج البث المباشر للأندرويد

ييستخدم هذا التطبيق حوالي عشرة ملايين مستخدم بشكل يومى انه مستهدف ومصمم لمجمتع الألعاب حيث يستطيع من خلاله المستخدم أن يبث مسرحياته وفيديوهاته إلى زملائه اللاعبين. يمكن للمستخدم بعد الاشتراك فى هذا البرنامج مباشرة مشاهدة المباريات الافتتاحية. وبطولات الألعاب وأحدث الألعاب بواسطة ناشرى ألعاب الفيديو . اضغط هنا .

TwitchTv

Twitter أفضل برامج البث المباشر للأندرويد

حيث يمكن لمستخدمين هذا التطبيق  مشاركة أفكارهم وصورهم ويسمح بتفاعل المتابعين أثناء البث المباشر كما يمتلك أيضا ميزة الخصوصية التى تقيد البث المباشر لبعض المتابعين.  اضغط هنا .

Twitter

Streamago

هو تطبيق مناسب يمكنه البث إلى مجتمع الفيسبوك أو إلى الأصدقاء عامة. حيث يمكنك من خلاله إرسال هدايا افتراضية إلى متابعيك  باستخدام أموال حقيقية إلى جانب التعليقات القياسية ومن مميزاته أيضا خاصية إعادة التشغيل التى تمكنك من إعادة. تشغيل الفيديو بعد إنتهاء البث كما يمكنك أيضا التحكم فى جودة البث سواء كانت منخفضة أو متوسطة أوعالية . اضغط هنا.

Streamago

تطبيق حديث أنشأه مدير سابق فى  Facebook  Live وهو مخصص لنظام IOS وهو لايتيح التفاعل  عن طريق استخدام الإعجابات والقلوب بل عندما يتم بث أي لقطة حية تقوم خوادم التطبيق بحفظها فى السحابة مع توفير مساحة تخزين هاتفك الذكي وأهم مايميزه أيضا انه يمكن إرسال مقاطع الفيديو باستخدام الرسائل النصية القصيرة التي يتم تشغيلها تلقائيًا ضمن نظام المراسلة الخاص بهم.

المراجع:

مصدر1

مصدر2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق