H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
حول الايفون

أفضل برامج الموسيقى للأيفون

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

نتيجة التطور التكنولوجي وتزايد خدمات الأغاني المطروحة على الساحة الغنائية تعددت خدمات بث الموسيقى، وسنتعرف من خلال مقالنا التالي على أفضل برامج الموسيقى للأيفون .

أفضل برامج الموسيقى للأيفون

أفضل برامج الموسيقى للأيفون
أفضل برامج الموسيقى للأيفون

Apple Music-

أطلقت Apple خدمة الموسيقى الخاصة بها، وأطلقت عليها Apple Music، في يونيو 2015.

يمكنك الحصول على قوائم تشغيل مخصصة يتم تنظيمها حسب ذوقك الشخصي بناءً على أنشطة الاستماع السابقة. وستحصل على إمكانية الوصول إلى Beats 1، وهي محطة إذاعية عالمية تعمل على مدار 24 ساعة يوميًا.

Apple Music-
Apple Music-

Spotify

يعتبر Spotify واحدا من أكبر خدمات بث الموسيقى، ويمكن القول أنها أكبر منافس لـ Apple Music. يمكنك بث الموسيقى من كتالوج الشركة الضخم وتنزيل المحتوى للإستماع في وضع عدم الاتصال.

تتمثل إحدى ميزات Spotify في وجود طبقة مجانية تسمح لك بالاستماع إلى أي شيء في وضع shuffle mode على iPhone و iPad دون الحاجة إلى الدفع مقابل ذلك.

يشتمل البرامج على ملفات صوتية، حتى يمكنك الحصول على برامجك المفضلة مباشرة في Spotify دون الحاجة إلى تطبيق آخر.

Amazon Music

يتيح تطبيق Amazon Music ميزة اختيار الأغاني من كتالوج الشركة الواسع.

يتم ارسال إشعارات بالموسيقى لك استنادًا إلى أنشطة الاستماع السابقة، وهناك قوائم تشغيل لجميع أنواع الأنشطة، مثل قراءة الكتب وحفلات العشاء .

يمكنك الاستماع إلى محطات قائمة على مواضيع مثل “All ’80s” و “Classic Rock” و “Baroque” ومحطات مع فنانين مثل The Beatles وBruno Mars.

توفر أمازون ميوزيك مجموعة واسعة بشكل لا يصدق من الموسيقى، على الرغم من أنها لا تتعمق في بعض الأنواع الفرعية. وتتيح ميزة تكامل Alexa للإستماع العشوائي بدون استخدام يدك .

أما أمازون ميوزيام بلا حدود فهو الإصدار المتميز لخدمة البث المباشر للموسيقى.حيثيمكنك الوصول إلى أكثر من 10 ملايين أغنية، فضلا عن إمكانية تنزيل الموسيقى للاستماع في وضع عدم الاتصال بالإنترنت .

Amazon Music
Amazon Music – أفضل برامج الموسيقى للأيفون

TIDAL

تعمل هذه الخدمة الجديدة نسبيًا على إنشاء اسم لنفسها في عالم البث المباشر للمحتوى الحصري وقوائم التشغيل التي يرعاها نجوم.

يمكنك تحميل  مسارات جودة MP3 ، أو الترقية إلى مستوى الدقة العالية للحصول على المزيد من الأغاني بجودة الأقراص المضغوطة.

يركز المحتوى المنسق على موسيقى الهيب هوب و R&B والموسيقى الروحية، لكن TIDAL لديه حق الوصول إلى مجموعة واسعة من الأنواع. مثل موسيقى أبل أو سبوتيفي ولكن لديها إمكانات. كما تشمل بعض قوائم التشغيل المشهورة المفضلة من جاي زي، بيونسيه، ماكيلمور .

Pandora Music

يقوم بتجميع المحتوى استنادًا إلى سمة Music Genome Project. حيث يقدم  البرنامج خدمة البث على غرار الراديو.ويمكنك تحميل بعض الأغاني يوميًا مجانًا، أو الحصول على تخطيات غير محدودة من خلال اشتراك Plus أو Premium.

من خلال الاشتراك في Pandora Plus، يمكنك إنشاء محطات مخصصة وتحميل الأغاني والاستماع إلى محطاتك المفضلة دون اتصال بالإنترنت.

تركز فئة Pandora’s Premium بدرجة أكبر على جانب الموسيقى التي يتم تحميلها، مما يتيح لك تنزيل أي شيء تريده وإنشاء قوائم تشغيل والاستمتاع بالتشغيل عالي الجودة.

SoundCloud

SoundCloud هي طريقة رائعة لاكتشاف الفنانين المستقلين الجدد، والاستماع إلى المقطوعات الجديدة للموسيقين المشهورين  والتواصل مع محبي الموسيقى الآخرين. كما يشكل وسيلة للموسيقيين لتوصيل أغانيهم إلى العالم دون الحاجة إلى عقد قياسي.

من البرامج التي تركز بشكل كبير على الجانب الاجتماعي حيث بربط الفنانين بالجماهير. بحيث يمكنك متابعة أصدقائك وشرائحك، وإضافة أغاني إلى المفضلة، وإنشاء قوائم تشغيل

يمكن أيضًا لمتابعيك الاستماع إلى مجموعة من الموسيقى التي قمت بإعادة نشرها أو تحميلها بنفسك.

Deezer

ديزر لديه كتالوج يضم أكثر من 53 مليون أغنية. فهو مصمم لتزويدك بتجربة استماع مخصصة للموسيقى.

تعد “Flow” قائمة تشغيل الأغاني استنادًا إلى الموسيقى التي تعجبك وتحسن أكثر كلما أعجبك المقطوعات الموسيقية. كما أن لديها ميزة غنائية رائعة حتى تتمكن من قراءة هذه المقطوعات  التي تثير إعجاب أصدقائك بمدى معرفتك لأغانيك المفضلة.

Deezer
Deezer – أفضل برامج الموسيقى للأيفون

GarageBand

يعد GarageBand واحد من أشهر برامج Apple.حيث تم استخدام إصدار Mac من قبل فنانين مثل ريهانا و Justice و Oasis كجزء من عمليتهم الإبداعية. أما الآن فهو متاح مجانًا .

يتضمن التطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات الافتراضية. ستجد كل شيء بدءًا من الطبول وآلات الطبل والأدوات الوترية مثل آلات الكمان والبيانو الافتراضية ولوحات المفاتيح وحتى المضخمات الافتراضية للاستخدام مع الجيتار الحقيقي. وباستخدام هذه الأدوات، يمكنك إنشاء أغاني تبدو رائعة في وقت قصير جدًا.

المراجع

المصدر

المصدر 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق