H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
حول الكمبيوتر

أفضل برامج النشر المكتبي

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW

تعمل أفضل برامج النشر المكتبي على تحقيق التوازن بين سهولة الاستخدام والقدرات القوية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أفضل برامج النشر المكتبي.

أفضل برامج النشر المكتبي

Xara Page & Layout Designer

يحتوي Xara Page & Layout Designer على قوالب جميلة وواجهة أنيقة، مما يجعله اختيارًا جيدًا للمحترفين والمستخدمين المبتدأيين. ولا يحتوي على العديد من القوالب والأصول الفنية مثل البرامج الأخرى، ولكن تلك التي يتضمنها مصممة بشكل جيد.

يسهل التنقل في هذا البرنامج، ويعتبر من السهل معرفة كيفية استخدام ميزاته.

تعمل ميزة الصفحات الرئيسية فى هذا البرنامج على جعل مشاريعك تبدو موحدة، ويشمل البرنامج أدلة مخصصة ومقتطفات متناسبة لمساعدتك على إنشاء تصاميم متوازنة ومتماثلة. يمكنك أيضًا ضبط المسافات بين الحروف والتتبع واستخدام تدفق النص حتى تبدو فقراتك ونصك بالطريقة التي تريدها. ويمكنك استيراد ملفات Microsoft Word وملفات Photoshop PSD. يحتوي البرنامج أيضًا على مدقق إملائي.

لا يتضمن ناشر سطح المكتب أدوات لإنشاء الجداول أو المخططات أو الرسوم البيانية. يأتي مع ما يقرب من 600 قالب و 3،000 من الأصول الفنية، وهو أقل من البرامج الأخرى. لديه منتدى للمستخدم وصفحة الأسئلة الشائعة. يمكنك الاتصال بممثل خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني.

للتحميل: https://www.toptenreviews.com/desktop-publishing-software-xara-page-layout-review

Xara Page & Layout Designer
Xara Page & Layout Designer

Microsoft Publisher

يحتوي Microsoft Publisher على العديد من أدوات التخطيط والطباعة.  ويتيح لك إنشاء جداول ومخططات ورسوم بيانية لتحسين مشاريعك.

يحتوي Publisher على أكثر من 150،000 رسم، بما في ذلك الصور المتجهة، الصور الفنية والصور، يمكنك استخدامها لتحسين وثيقتك. يمكنك إضافة تأثيرات إلى صورك باستخدام أدوات التدرج والشفافية، ويمكنك شطب الصور وتزيينها.

لا يحتوي البرنامج على أدوات تصحيح الصور لضبط اللون أو إضافة المرشحات. بينما يمكنك استيراد ملفات Word، فإن Microsoft Publisher لا يتوافق مع ملفات Photoshop PSD. ولا يتميز بالتقاط تناسبي، ويتطلب الأمر مزيدًا من العمل لجعل عناصر التصميم تصطف بشكل صحيح.

هناك أكثر من 700 قالب، وتشمل المكتبة خيارات مناسبة للمشاريع المهنية والشخصية. يتصل بالـ Word، ولديه العديد من الأدوات المطبعية، بما في ذلك المدقق الإملائي وضبط المسافة بين الحروف وتتبع النص، وإعادة تدفق النص حتى لا يضيع نصك عند النسخ واللصق.

للتحميل: https://www.microsoft.com/en-us/p/office-365-personal/cfq7ttc0k5bf

Microsoft Publisher
Microsoft Publisher

Adobe InDesign

يعد Adobe InDesign أحد أكثر البرامج شهرة. لديه مجموعة واسعة من أدوات التصميم الجرافيكي وتصميم الصفحة. ويمنحك الكثير من الحرية عند وضع النص والصور.

يحتوي على منحنى تعليمي حاد وليس الخيار الأفضل للمبتدئين. أيضًا، من المفترض استخدامه مع برامج Adobe الأخرى، لذلك لا يحتوي على جميع أدوات تحرير الصور التي تجدها في Photoshop.

يحتوي Adobe على مكتبة أصول هائلة على الإنترنت تضم مئات الآلاف من الصور الفوتوغرافية والصور الفنية والصور المتجهة، وعليك أن تدفع مقابل اشتراك للوصول إليها.

 يتضمن أكثر من 250 نموذجًا للوثائق الاحترافية بالإضافة إلى مشاريع ممتعة مثل البطاقات البريدية والتقويمات والملصقات. لا يمكنك استخدام البرنامج لإنشاء مخططات أو رسوم بيانية.

للتحميل:https://www.adobe.com/uk/products/indesign.html?red=a

أفضل برامج النشر المكتبي
أفضل برامج النشر المكتبي

Print Artist Platinum

يحتوي Print Artist Platinum على 28000 قالب، بما فى ذلك القوائم والشهادات وصفحات سجل القصاصات وورق الملاحظات ودعوات الزفاف وبطاقات الصور.

ستجد أيضًا أكثر من 377000 من الأصول الفنية لأشياء مثل إطارات الصور والقصاصات الفنية والمرشحات وغيرها من التصميمات لمساعدتك في إنشاء عملك بسرعة.

تم تصميم القوالب نفسها للمستخدمين المنزليين وليس للأعمال التجارية، وستجد الكثير من التصميمات اللطيفة والممتعة ولكن مع خيارات أقل احترافية.

نظرًا لأن هذا البرنامج يقدم العديد من قوالب premade، فإنه لا يحتوي على الكثير من أدوات التخطيط لبدء التصميمات من البداية. لا توجد صفحات رئيسية لمساعدتك في الحفاظ على تنظيم مشاريعك بشكل موحد ومتناسق. لا يمكنك استيراد ملفات PSD أو ملفات Word، ولا يمكنك إنشاء جداول أو مخططات أو رسوم بيانية داخل هذا البرنامج.

من السهل نسبياً التنقل في البرنامج نفسه، ولكن ستحتاج إلى بعض الوقت للتعرف على جميع الأصول الفنية الموجودة. إذا كنت بحاجة إلى الاتصال بالشركة للحصول على الدعم، فضع في اعتبارك أنه يفرض رسومًا في كل مرة تتصل فيها بالمساعدة.

للتحميل:https://www.amazon.com/Nova-Development-US-41990-Platinum/dp/B00EPACO3M?0

Print Artist Platinum
Print Artist Platinum

PrintMaster v8 Platinum

يتميز PrintMaster v8 Platinum بواجهة نظيفة وبسيطة للغاية، مما يجعل من السهل التنقل بين الخيارات والأدوات المختلفة.

ستجد أكثر من 155000 من الخلفيات والقصاصات الفنية والتصميمات التي يمكنك استخدامها. هناك أيضًا 4300 نموذج فردي لمساعدتك في تخطيط أي شيء من التقويم.

ضع في اعتبارك أنه على الرغم من وجود بعض القوالب التي تركز على الأعمال التجارية مثل بطاقات الأعمال والكتيبات، إلا أن مظهر وشكل التصميمات المضمنة يناسب الاستخدام المنزلي بشكل أفضل من الإعدادات الاحترافية.

البرنامج أساسي إلى حد ما ولا يأتي مع العديد من أدوات التخطيط. لا يمكنك استيراد ملفات PSD أو ملفات الكلمات، والتي يمكن أن تحد من خطط التصميم الخاصة بك.

يوجد به بعض أدوات تحرير الصور مثل مزيل العين الحمراء ومزيلات العيوب. ستتمكن من إضافة تأثيرات مثل الميلا والمنظور ثلاثي الأبعاد لمنح مستنداتك مزيدًا من العمق.

إذا لم تكن متأكدًا من كيفية استخدام البرنامج، فراجع صفحة دروس الفيديو والأسئلة الشائعة الخاصة بالشركة، أو اتصل بدعم العملاء عبر الهاتف أو الدردشة المباشرة.

للتحميل:https://www.amazon.com/Encore-PrintMaster-v8-Platinum/dp/B075XL7G24?psc=1&SubscriptionId-

PrintMaster v8 Platinum
PrintMaster v8 Platinum -أفضل برامج النشر المكتبي

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
H&M.com AE SA KW EG
Aliexpress WW
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق