السياحة في سويسرا للعوائل… تعرف على الوجهات المناسبة في سويسرا للقيام بعطلة عائلية

  • محرر 9
  • 2019-06-13

توفر سويسرا خلفية فريدة وجذابة لقضاء عطلة عائلية لا تنسى وذلك بسبب قممها المذهلة، والتلال المتلألئة، والبحيرات الخلابة، والأنهار المثالية، والكهوف الغامضة، والخلجان المثيرة، كما تم تسخير هذه المناظر الطبيعية لإنشاء ملعب عملاق واحد – مع توافر المتاحف ذات الطابع الخاص، وحدائق الحبل، ومسارات التزحلق على الجليد، والجسور المعلقة للحصول على الإثارة في الهواء الطلق، وفيما يلي سنستعرض لك السياحة في سويسرا للعوائل

السياحة في سويسرا للعوائل

  1. زيارة مدينة زيورخ

  • ابدأ إجازتك العائلية في سويسرا مع حديقة حيوان زيورخ، أكبر حديقة حيوانات في سويسرا.
  • يمكنك أنت وعائلتك الاستمتاع بمشاهدة أكثر من 360 نوعًا من الحيوانات، بما في ذلك النمور، والفهود الثلجية، ودببة الأنديز، والغوريلا، وطيور البطريق.
  • يمكنكم تجربة زيارة غابة Masoala المطيرة، التي تغطي 117000 قدم مربع، وتتميز بممر عبر الأشجار الاستوائية.
  • كذلك لا تفوت حديقة Kaeng Krachan Elephant Park، وهي منطقة واسعة في حديقة الحيوان مصممة لإعطاء pachyderms المهيب مساحة واسعة للتجول.
  • يمكنكم كعائلة القيام برحلة للنهر RIVER CRUISING والاستمتاع بمدينة زيورخ القديمة من خلال جولة على نهر Limmat،  تأخذك الرحلة التي تستغرق 50 دقيقة على متن زورق بخاري مسقوف بالزجاج من المتحف الوطني أعلى النهر إلى بحيرة زيوريخ والعودة
مدينة زيورخ - السياحة في سويسرا للعوائل
مدينة زيورخ – السياحة في سويسرا للعوائل
  1. WINTERTHUR

  • مدينة سويسرية تفتخر بـ 6a Plus، ساحة للتسلق حيث يمكنك أنت والأولاد معالجة 23.680 قدم مربع من مساحة التسلق  بما في ذلك 180 طريقًا، و 120 صخرة، و 11000 حاجز تسلق، هذا كما يقدم متحف التاريخ الطبيعي في وينترثور للأطفال مع عروض على جميع الأشياء الطبيعة.
WINTERTHUR
WINTERTHUR
  1. زيارة حديقة Alpamare

  • يمكنك التوجه مع أطفالك لحديقة Alpamare في Pfäffikon وهي أكبر حديقة مائية مغطاة في أوروبا، حيث تبلغ مساحتها 5900 قدم من الزلاجات، كما يتوافر بها أربعة حمامات حرارية
  • يمكنكم أثناء زيارتها الذهاب للحمامات الحرارية والاستفادة من التجمع لمحلول ملحي اليود بدرجة 97 درجة فهرنهايت في علاج جميع أنواع الأمراض، وكذلك الاستمتاع بالألعاب المائية
Alpamare - السياحة في سويسرا للعوائل
Alpamare – السياحة في سويسرا للعوائل
  1. القيام بـ DOWNHILL RIDE

  • توقف مع عائلتك عند نقطة المغادرة Habergschwänd في Filzbach للصعود بالمركب إلى أعلى الجبل، ثم جهز أطفالك لركوب الدراجة البخارية أسفل 4.7 أميال على طريق جبلي.
  1. التوجه لمدينة لوغانو

  • توفر مدينة لوغانو العديد من الأماكن التي تتيح للعائلة فرصة القيام بالعديد من الأنشطة الجماعية المتمثلة في الأتي:

أ. منتجع GET WET Splash & Spa Tamaro في Rivera بخمس زلاجات مائية بأسماء مثل Gravity Killer و Tunnel of Horror، يوفر المنتجع حمامات السباحة الأكثر هدوءًا، والتي توفر أماكن للصغار للعب بها، كما أن بها  منتجعات السبا، والساونا التسعة أكثر إسترخاءًا للكبار.

ب. JUMP IN A LAKE إذا كنت ترغب في الاسترخاء في لوغانو، توجه إلى Lido di Lugano، الذي يحتوي على شاطئ رملي على ضفاف بحيرة لوغانو، ومسبح أولمبي ساخن، ومسبح أصغر، ومسبح غوص، ومسبح للأطفال، حمام سباحة، وملعب لكرة الطائرة الشاطئية، وملعب لكرة القدم.

ج. الاستمتاع بالأشياء البرية في حديقة حيوان آل ماجليو في ماغلياسو (بالقرب من لوغانو)، حيث يمكن للأطفال، والآباء، والأمهات أن يشاهدوا أكثر من مائة حيوان، تشمل الحياة البرية الأسود، والنمور الثلجية، والبابا، والمكاك اليابانية، والقرود الكبوشيون، والببغاوات.

  1. نادي الشوكولاته في انترلاكن

  • نادي الشوكولاتة الغير تقليدي Switzerland في إنترلاكن هو مكان تجمع لمحبي الشوكولاتة من الصغار، والكبار، بينما تقوم بالتسوق لشراء الشوكولاتة السويسرية الأصلية، أو تذوق الشوكولاتة، إلحق أطفالك بورشات الشوكولاته التي سيتعلمون من خلالها كيفية صنع الشوكولاتة
نادي الشوكولاته في انترلاكن
نادي الشوكولاته في انترلاكن
  1. القيام بمغامرة في الهواء الطلق Seilpark Interlaken بغابة Ewok

  • بالغابة متاهات مكونة من ثماني دورات لتعليم التزلج مكونة من جسور، وأراجيح، وخطوط مضغوطة، يمكنك الاستمتاع مع عائلتك بالتحديات التي توفرها الطرق، يبلغ عددهم 90 تحديًا بدرجات متفاوتة من الصعوبة من مستوى الأرض إلى 66 قدمًا في الهواء.
Seilpark Interlaken
Seilpark Interlaken
  1. القيام بجولات الدراجات الهوائية الكهربائية في إنترلاكن

  • تدير مدينة انترلاكن العديد من جولات الدراجات الإلكترونية المثالية للعائلات، على سبيل المثال، تأخذك الرحلة إلى وادي 72 شلالًا في لوتيربرونين (مصدر إلهام لعالم JRR Tolkien’s Elven ، Rivendell)، إلى شلالات تروميلباخ، حيث تجوب ما يقرب من 5300 جالون من المياه عبر فجوة ضيقة كل ثانية.
جولات الدراجات الهوائية الكهربائية في إنترلاكن
جولات الدراجات الهوائية الكهربائية في إنترلاكن
  1. زيارة مدينة برن السويسرية

  • يمكنك أخذ عائلتك إلى KLEE CLUB The Zentrum Paul Klee (متحف بول كلي) في برن يضم Kindermuseum Creaviva، حيث يمكن للأطفال تعلم الفن والإبداع.
  • The Open Studio هي ورشة عمل فنية حيث يمكن للأطفال اللعب بالطلاء، وصنع إبداعاتهم الخاصة.
  1. منتزه بيرن بير

  • يوفر المنتزه فرصة رائعة لقضاء يوم عائلي رائع؛ حيث التعرف على الدببة، ورؤيتها في بيئتها طبيعية، تم الاحتفاظ بالدببة في برن منذ القرن التاسع عشر في حفرة دب، ولكن في عام 2009، تم بناء حاوية جديدة تبلغ مساحتها نصف فدان للدببة المقيمة Finn و Björk و Ursina للسماح لهم بالتسلق والسمك، واللعب.
منتزه بيرن بير
منتزه بيرن بير
  1. زيارة Roman Adventure Park

  • يمكنك أنت وأطفالك الدخول إلى الماضي في Roman Adventure Park و Legionnaire’s Path في Windisch، فهي مكان كان يخيم فيه 6000 من الفيلق الروماني في يوم من الأيام، أصبح اليوم حديقة مغامرة أثرية تضم عشرة مناطق لاستكشافها.
  • يمكنك الإقامة بها ليلا داخل معسكر Contubernia، والطهي على نار مفتوحة، وممارسة الألعاب القديمة، وتجربة حياة الفيلق مع العائلة لبضع ساعات.
Roman Adventure Park
Roman Adventure Park
  1. زيارة جنيف

توفر لك جنيف العديد من الأنشطة والأماكن الرائعة لقضاء عطلة عائلية، تتمثل في:

– رؤية النافورة الشهيرة، Jet d’Eau، و Flower Clock في Jardin Anglais مع أطفالك حيث سيسعدون بذلك

– يمكنكم القيام بنزهة في المدينة القديمة أو Vieille Ville

– يمكنكم زيارة حديقة Jardin Botanique ( الحديقة النباتية)) والاستمتاع بالهواء النقي، والمنظر الخلاب، مع حديقة جبال الألب، وحديقة الحيوانات الصغيرة، وغالباً ما يهتم الأطفال الأكبر سناً بفيلم المغامرة والمعارض في Musée International de la Croix-Rouge et du Croissant-Rouge

زيارة جنيف - السياحة في سويسرا للعوائل
زيارة جنيف – السياحة في سويسرا للعوائل

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

المصدر الثالث

مقالات مهمة
مقالات مهمة