دواء اوستيوكير (Osteocare) دواعي الاستعمال والاثار الجانبية

دواء اوستيوكير (Osteocare) دواعي الاستعمال والاثار الجانبية

by اسراء سعد
دواء-اوستيوكير-osteocare

أدوية الفيتامينات والمكملات الغذائية من اكثر أنواع الأدوية التي لا حصر لها بسبب معاناه العديد من الأشخاص من نقص الفيتامينات داخل الجسم لعدة عوامل مختلفة، فتابعوا معنا الآن سنقدم لكم واحد من اقوى الفيتامينات وهو دواء اوستيوكير (Osteocare) دواعي الاستعمال والاثار الجانبية.

دواء اوستيوكير (Osteocare) دواعي الاستعمال والاثار الجانبية

دواء-اوستيوكير-osteocare

دواء-اوستيوكير-osteocare

دواء اوستيوكير هو واحد من اقوى المكملات الغذائية التي تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر المهمة جدًا لجسم الإنسان، كما ينصح الأطباء دائمًا جميع الأشخاص التيت عاني من نقص فيتامينات أو أنيميا أو تعب وإجهاد في الجسم أو اي مرض آخر ناتج عن نقص الفيتامينات بتناول هذا العلاج.

في الواقع اوستيوكير من الأدوية التي تضم جميع انواع الفيتامينات التي يحتاج إليها جسم المريض بشكل كبير، فسوف نعرفكم الآن على مكونات اوستيوكير.

  • الكالسيوم: يعتبر الكالسيوم من اقوى الفيتامينات المهمة جدًا لجسم الإنسان والتي يحتاجها باستمرار وتوجد العديد من الأطعمة التي يتواجد بها الكالسيوم ولكن اوستيوكير يوفر لنا الكالسيوم في محتوياته الذي يساعد على علاج الأعصاب والعضلات والعظام ويقلل أيضًا من هشاشة العظام.
  • المغنيسيوم: الماغنسيوم من المعادن المهمة أيضًا جدًا في جسم الإنسان ولا غنى عنها لأنه يعمل على تقوية مناعة المريض ويقي من سرعة انكسار العظام والمفاصل، ويوجد الماغنسيوم في هذا المكمل الغذائي ويوجد ايضًا في بعض الأطعمة الغذائية الطبيعية.
  • البوتاسيوم: البوتاسيوم من العناصر الغذائية المهمة جدًا للمريض لأنه يقوي من صحة الإنسان ويمده بالقوة والنشاط والحيوية كما يعمل ايضًا كمد للبول ويحسن كثافة العظام.
  • الفوسفور: الفوسفور من المعادن المهمة جدًا لجسم الإنسان وخصوصًا الأسنان، فهو يعمل على تنظيم عمليات الجسم ويحفظ الكلى والأمعاء من اي اضطرابات.
  • الزنك: الزنك مهم جدًا في جسم اي مريض لأنه يعمل على عزيز جهاز المناعة والحفاظ على صحة الجسم والعظام.

دواعي استعمال علاج اوستيوكسر

علاج اوسيوكير هو عبارة عن مكمل غذائي يقوم بامداد جم الإنسان بجميع المعادن والفيتامينات الي تنقصه ليمد الجسم بالطاقة والحيوية، فتابعوا معنا الآن سنقدم لكم دواء اوستيوكير (Osteocare) دواعي الاستعمال والاثار الجانبية وهي:

  • يعمل اوسيوكير كمكم غذائي فهو ينصح للأشخاص التي تعاني نقص من الفيتامينات في الجسم.
  • ينصح العلاج للأشخاص التي تعاني من الم الفقرات والعظام لأن العلاج يمدها بالفيتامينات المناسبة.
  • ينصح أيضًا العلاج للأشخاص التي تعاني من إجهاد وألام مستمرة بدون أي سبب فالعلاج سيقوي من مناعة وصحة الجسم.
  • ينصح ايضًا العلاج للأشخاص التي تعاني من مشاكل في الشعر او البشرة أو الأظافر فالعلاج سيقوي ويعزز من صحة الشعر والبشرة والأظافر.

اقرأ ايضا: فوائد دواء osteocare اوستيوكير لتقوية العظام

تحذيرات قبل تناول علاج اوستيوكير

علاج أوستيوكير هو عبارة عن مكمل غذائي يحتوي فقط على الفيتامينات التي تساعد في تنشيط الصحة العاملة لجسم الإنسان، لذلك قد لا يؤثر العلاج بشكل كبير على المريض، ولكن توجد بعض الحالات التي يجب عليها الحذر أيضًا من هذا العلاج:

وهو إذا كنت تعاني من الحساسية تجاه احد المعادن الممون منها العلاج فقد يؤثر لى الجلد بظهور بعض الاتهابات.

 الاعراض الجانبية لاوستيوكير

دواء-اوستيوكير-osteocare

دواء-اوستيوكير-osteocare

لا يخلو أي علاج من اعراض جانبية على الرغم من كفائته العالية في علاج اي مرض قد يعاني منه المريض، فتابعوا معنا الآن سنقدم لكم دواء اوستيوكير (Osteocare) دواعي الاستعمال والاثار الجانبية:

  • المغص.
  • اضطرابات المعدة.
  • الإمساك.

وفي نهاية مقالنا قدمنا لكم دواء اوستيوكير (Osteocare) دواعي الاستعمال والاثار الجانبية، فتعرفنا أن اوستيكور هو مكمل غذائي ينصح به لجميع الأشخاص التي تعاني من نقص فيتامينات أو معادن في الجسم نتيجة لعدم تناول الطعام الصحي.

المصادر

مصدر1
مصدر2

You may also like