السفر إلى فيينا منفردا

السفر إلى فيينا منفردا

by محرر 20

إن كنت تنوي السفر إلى فيينا منفردا ، فاعلم عزيزي المسافر أن بانتظارك العديد من فرص الترفيه في رحلة لا تنسى، بواحدة من أفضل مدن العالم للعيش في العالم.

السفر إلى فيينا منفردا

حقائق سريعة

السفر إلى فيينا منفردا

السفر إلى فيينا منفردا

أكبر مدينة (عاصمة) للنمسا، ويبلغ عدد سكانها 1.7 مليون نسمة .

تم الاعتراف بوسط مدينة فيينا كموقع للتراث العالمي لليونسكو.

معترف بها كأفضل وجهات العالم للمؤتمرات والاتفاقيات.

تقع على نهر الدانوب، وتتمتع المدينة بتاريخ غني 2000 سنة.

العملة: اليورو (يورو)

اللغات المنطوقة: الألمانية في الغالب (الإنجليزية شائعة في المناطق السياحية).

أفضل وقت للزيارة: من أبريل إلى أكتوبر (مناخ قاري معتدل).

الوصول عبر المطار: يستغرق قطار المدينة 16 دقيقة ويكلف 12 يورو، الحافلة حوالي 8 يورو، في حين أن المترو هو من 4 يورو .

الإقامة في المدينة

المناطق المحيطة بمعالم الجذب السياحي الرئيسية غالية الثمن ولكنها مريحة، وهناك خيارات أكثر بأسعار معقولة، ويمكن العثور عليها بعيدا عن وسط المدينة (بالقرب من محطات المترو).

عند السفر بمفردك، من الجيد دائمًا الإقامة في نزل، والتي لا تعد أرخص بشكل عام من الفنادق فقط ، بل ستساعدك على مقابلة الأشخاص من ذوي الاهتمام المشترك أثناء سفرك.

نصائح قبل السفر إلى فيينا منفردا

السفر إلى فيينا منفردا

1. أحضر سترة خفيفة معك خلال رحلتك إلى المدينة، فيمكن أن تصبح الأجواء باردة وعاصفة في المساء، حتى في فصل الربيع، فكرة أخرى جيدة هي إحضار مظلة، حيث يمكن أن تبدأ الأمطار في أي وقت.

2. فيينا هي واحدة من أفضل الوجهات في أوروبا لعشاق الطعام والتسوق، لذا فنوصيك قبل الزيارة بالبحث عن أفضل المطاعم ومناطق التسوق الأنسب لك ولميزانيتك.

3. واحدة من أفضل التجارب في فيينا، تتمثل في حضور معرض رأس السنة العالمي الشهير، حيث تتزين المدينة بالأضواء مع العديد من المتاجر التقليدية الصغيرة أمام قاعة المدينة وفي قصر شونبرون، ويقام المعرض لعدة أسابيع قبل نهاية العام.

4. لا تحمل أي أشياء ثمينة خلال جولتك بالمدينة، خذ فقط النقدية التي تحتاجها معك.

5. فيينا هي واحدة من أكثر المدن أمانا في أوروبا، ولكن في العام، يرجى توخي الحذر، مع تجنب المناطق الأقل ازدحاما، جنبا إلى جنب مع محطات المترو في الليل.

6. هناك أشياء كثيرة يجب القيام بها بمفردك في فيينا؛ بما في ذلك زيارة المتاحف والمقاهي والأوبرا والحدائق، والتي يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقاء جدد من بيت الشباب أو بمفردك.

7. يوجد في فيينا عدد أقل من الحيل من المدن السياحية الشهيرة الأخرى في أوروبا مثل روما وباريس، لذا فلن تضطر إلى أن تكون على حذرا بنفس القدر.

أفضل ما يمكنك القيام به منفردا في فيينا

السفر إلى فيينا منفردا

تعد ثقافة المقهى جزءًا لا يتجزأ من فيينا، حيث يجلس السكان والزائرون في المقاهي لساعات وهم يحتسون القهوة أو يأكلون أو يقرؤون، ويعد هذا نشاطًا رائعًا في منتصف الصباح أو في فترة ما بعد الظهيرة لإشغال وقتك.

فيينا لديها الكثير من متاحف الفن والتاريخ، بما في ذلك متحف ليوبولد ومتحف بلفيدير ومتحف كونستوريستيتش، يوجد في فيينا أيضًا الكثير من المعارض الصغيرة التي تستحق الزيارة.

تقع غابات فيينا جنوب غرب فيينا مباشرةً، وتحتوي على 24 مسارًا للمشي لمسافات طويلة و 41 مسارًا لركوب الدراجات الجبلية، ويمكن أن يكون السير لمسافات طويلة في غابات فيينا نشاطًا ممتعا ليوم كامل، وسط أجمل المشاهد الساحرة.

النمسا لديها الكثير من الينابيع الساخنة، وهناك منتجعات حرارية في مواقع بجميع أنحاء النمسا، الأمر الذي يمنحك الفرصة للاستجمام والاسترخاء.

يوجد في فيينا الكثير من الأسواق الرائعة، بما في ذلك العديد من أسواق السلع المستعملة التي تعرض جميع أنواع التحف، الكتب والسجلات والمجوهرات والحلي، كما تشتهر فيينا أيضًا بأسواق الكريسماس التي تفتح في نوفمبر وديسمبر.

تعد جولات السير فكرة جيدة عند السفر بمفردك، حيث ستكون في مجموعة خلال التجول بالمدينة، وهذا أمر رائع لسلامتك، أيضًا، ستكون هذه فرصة جيدة للتواصل مع الآخرين والتعرف على أصدقاء جدد، وابحث عن رحلات السير المختلفة عبر الإنترنت، حيث يتم تقديم بعض جولات السير في عروض الحزمة، بما يمكنك أيضًا من الحصول على أشياء مثل الوصول إلى العديد من المتاحف والمعالم السياحية.

المصدر

المصدر

You may also like

Leave a Comment