أفكار عيد ميلاد ولد 2020

أفكار عيد ميلاد ولد 2020

by محرر 14
أفكار عيد ميلاد ولد 2020

يمكن الاحتفال بعيد ميلاد ابنك بالاستعانة بمجموعة من الأفكار البسيطة، وفيما يلي أفكار عيد الميلاد تتناسب مع ولد بعمر من سنة إلى ثماني سنوات، وهي مناسبة لظروف لسنة 2020 مع انتشار جائحة كورونا وصعوبة استضافة الحفلات الجماعية والاحتفال في الخارج.

أفكار عيد ميلاد ولد 2020

استضافة حفلة عيد ميلاد افتراضية

اجمع الاصدقاء وافراد العائلة على احد مواقع استضافة غرف الدردشة مثل موقع زوم لاتصالات الفيديو أو جوجل هانج آوتس، وتاكد من أن الجميع لديه نوع من الحلوى أو الكعكة أو قبعات الحفلات أو اي شيء يوحي إلى الاحتفال.

الهدف الاول من هذه الحفلة هو جمع أكبر عدد من الأصدقاء للدردشة والمشاركة في ترديد أغنية عيد الميلاد التقليدية لابنك.

يمكن أيضا جعل اباء أصدقاء الطفل يقومون بتجميع ابنائهم في غرفة دردشة واحدة حيث سيتمكن اصدقائه من التواصل معة في وقت واحد و قضاء وقت مسلي وكأنهم في غرفة واحدة.

اقرأ أيضا: أفكار عيد ميلاد أطفال 2020

أفكار عيد ميلاد ولد 2020

أفكار عيد ميلاد ولد 2020

تزيين المنزل

اصنع لافتات ضخمة وبالونات وكل ما يمكن لك صناعته أو شراءه من مستلزمات الزينة من الانترنت أو المتاجر المحلية، وقم بتزيين جميع انحاء المنزل بها لاضافة طابع الاحتفال للمنزل، وهذا الامر يمكن أن يستمر لاكثر من يوم، حتى أسبوع من الزمن.

قم باستئجار لافتة ضخمة بمناسبة عيد ميلاد ابنك وزيني بها واجهة المنزل أو ضعها في الفناء الخارجي حيث يمكن للجميع رؤيتها، وبالنسبة للطفل، سوف يشعر بأنه يوم مميز من جميع النواحي حتى مع غياب الضيوف والظروف العادية.

تقديم الهدايا والتهاني على مسافة

اطلب من الاصدقاء أو افراد العائلة المرور من المنزل وهم يلوحون وينفخون الفقاعات أو يرمون بالهدايا على العشب، هذه طريقة جيدة للاحتفال بعيد ميلاد الطفل وادخال البهجة عليه، وهي آمنة للغاية للطفل والأصدقاء.

يمكن أن تطلب من الأصدقاء كتابة التهاني في لوحات ووضعها امام المنزل، أو حتى كتابتها بالطباشير في انحاء الممر والرصيف حتى يتمكن الطفل من مشاهدتها.

مفاجئته بالبالونات

تقوم بشراء مجموعة من البالونات تضعها في جميع الغرف، وتأكد من أن الطفل لن يرى ذلك حتى يوم عيد ميلاده عند الاستيقاظ من النوم لتكون مفاجئة له.

اقرأ أيضا: أفكار لعيد ميلاد أطفال

أفكار عيد ميلاد ولد 2020

أفكار عيد ميلاد ولد 2020

استضافة حفلة عادية

حتى مع غياب الضيوف مع تطبيق الحجز الصحي، من الممكن الاحتفال بعيد الميلاد فقط من أفراد الأسرة وتخصيص كل اليوم للطفل لكي لا يشعر بأي نقص عن الأعياد السابقة.

قدم له الحرية

في يوم عيد ميلاد، اجعل الطفل يأخذ زمام المبادرة ويقوم بكل شيء يرغب فيه، مثل المشاركة في صنع الحلوى او ممارسة الالعاب التي يحبها، و اخذه في جولة إلى الأماكن التي يحبها مثل الشاطئ أو حديقة الحيوان إن امكن ذلك.

اقرأ أيضا: أفكار عيد ميلاد زوجي 2020

اجعله يوما مميزا

اجعل يوم عيد الميلاد يوما مميزا بالقيام بأشياء غير اعتيادية، مثل تناول العشاء في الخارج حول نار المخيم أو تناول الطعام في الفناء الخلفي، أو اي شيء سيحدث فرقا في روتين الطفل.

يمكن تنصيب خيمة في داخل المنزل في غرفة المعيشة، وتقوم باضاءة بعض الشموع وقص بعض القصص على الطفل ومشاركته في اطفاء شمعة عيد الميلاد، ودعه يقضي الليلة كلها في خيمته.

المراجع

المصدر

You may also like

Leave a Comment