أبطال مسلسل خيط حرير

أبطال مسلسل خيط حرير

by ندا عابد
خيط حرير 2020 كوفر 1

يعتبر مسلسل “خيط حرير” العمل الرابع الذي يجمع مي عز الدين والمخرج إبراهيم فخر. حيث قدما سوياً مسلسل “حالة عشق” عام 2015، ومسلسل “رسايل” عام 2018، ومسلسل “وعد” عام 2016، والثالث مع مؤلف العمل محمد سليمان عبد المالك. وهنا سنتحدث عن “أبطال مسلسل خيط حرير”.

أبطال مسلسل خيط حرير

مسلسل “خيط حرير” تدور أحداثه في 35 حلقة ويشارك في بطولته مع الفنانة مي عز الدين كل من محمود عبد المغني وسوسن بدر ونيكولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سيرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

تدور أحداث المسلسل حول “مسك” الفتاة الفقيرة التي تحاول مساعدة والدها في مصروف المنزل ويتم تعيينها في إحدى شركات كبار رجل الأعمال لتجمعها قصة حب مع حازم ابن صاحب الشركة، الذي يتزوجها سراً بدون علم والدته التي تريد منع هذا الزواج، خاصة بعد أن علمت بحمل مسك، ثم تنقلب على ابنها وتمنعه من السفر ويعود لها وتقوم بإجهاضها، عنوة، وتعود مسك بعد ذلك للانتقام منهم بعدما أصبحت غنية من زواجها بأحد كبار رجال الأعمال.

إشادة المتفرجين على السوشيال ميديا بقوة المسلسل

إشادة كبيرة على السوشيال ميديا بمسلسل “خيط حرير” للنجمة مي عز الدين، منذ عرض الحلقة الأولى.

وشغل العمل الدرامي حلقة بعد أخرى انتباه المشاهدين. بسبب حبكته الدرامية ومناقشته قضايا اجتماعية مهمة تمس كل الشرائح والطبقات.

وتصدر مسلسل “خيط حرير” واسم النجمة مي عز الدين قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر. وشارك آلاف عبر الهاشتاج وعلقوا على إتقان الفنانين الشخصيات من خلال أداء رائع.

شارك العديد عبر الهاشتاج، وكتب محمد عاشور “مي عز الدين مبدعة أوى وبتقدم شغل جميل جدا شابوه مسك. شابوه عمل يخطف القلب”، وغردت ميار:” أدائك كان عظمه من أول حلقة لحد النهارده مفيش ولا غلطه برافو بجد، إبداع غير طبيعي بجد ومي عملت الشخصية باحترافية عالية أوي. برافو استمتعت جدا بالمسلسل”.

وقالت رضوى عبر الهاشتاج، “مبروك ليكم النجاح تستحقوه بكل جدارة حسنًا اليد كل شيء متقن سيناريو تمثيل إخراج حتى الأغاني تحفة”.

فيما كتب عمرو، “المسلسل اللي رجعني أتفرج على المسلسلات المصري من تاني بصراحة المسلسل فوق العظمة وأداء مي عزالدين وسوسن بدر خرافي”.

يذكر أن مسلسل خيط حرير من إنتاج شركة سينرجي، والتي وفرت كافة الإمكانيات لظهور العمل بشكل قوي، وتدور أحداثه في 35 حلقة، في جو من الإثارة والتشويق.

مباراة قوية ومنافسة شرسة بين أبطال العمل

16042491501774096

خيط حرير

نجاح كبير يحققه مسلسل “خيط حرير” للنجمة مي عز الدين، منذ عرض الحلقة الأولى. حيث شغل العمل الدرامي حلقة بعد أخرى انتباه المشاهدين، بسبب حبكته الدرامية. ومناقشته قضايا اجتماعية مهمة تمس كل الشرائح والطبقات. ومع عرض كل حلقة تتصاعد الأحداث ما يزيد من التشويق أكثر. وأشاد الجمهور والنقاد بأداء مي عز الدين، واصفين إياه بـ “السلس” والبسيط، إذ أمسكت “البرنسيسة بكل تفاصيل الشخصية. وجعلت لها بريق خاص. وهو ما أكد عليه جمهور السوشيال ميديا عبر “الكوميكس” خصوصا في المشاهد التي تلعبها أمام سوسن بدر المرأة المتسلطة والقاسية التي تشغل بالها بالمال والعائلة وكلام الناس.

وضم المسلسل مشاهد “ماستر سين” جمعت بين مي عز الدين وسوسن بدر. حيث برعت مي في تجسيد انفعالاتها كلما التقت أو تذكرت سوسن بدر. جراء ما فعلته بها إذ تسببت في إجراء عملية إجهاض لها واستئصال الرحم بسبب زواجها من ابنها “نيقولا معوض” لتعيش مي فيما بعد حزينة ومنكسرة. ونجحت مي في إتقان الشخصية في كل مراحلها وتجسيدها ببراعة، بأداء رفيع، وثقة في النفس. كما أتقنت الفنانة المخضرمة سوسن بدر دورها ببراعة عالية. واستطاعت بحرفية شديدة أن تجسد الشخصية بقوة وتسلط. ما دفع الجمهور أن يكرهها ويتعاطف مع “مسك” مي عز الدين خلال الحلقات.

ولازال الجمهور يعيد مشاهدة حلقات المسلسل لما تحمله من مفاجآت وبراعة في التمثيل. خصوصا في الحلقات التي تجمع مي عز الدين بنيقولا معوض وسوسن بدر. والتي اتخذت إطار التشويق والإثارة بشكل كبير وأيضا باقي نجوم العمل محمود عبد المغني ونيقولا معوض ومي سليم وهنادي مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد على رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

ماستر سين العمل مع روعة أداء مي عز الدين

تألقت النجمة مي عز الدين بمشهد مؤثر للغاية ضمن أحداث مسلسلها الجديد “خيط حرير”، الذي يعرض حالياً على شاشة قناة ON، حيث اجتاح المشهد السوشيال ميديا بعدما أحدثت ضجة كبيرة، عندما عادت لمنزلها لتجد والدها في المسلسل الذي يجسده شخصيته الفنان “عزت زين” توفى حيث كانا قد اتفقا على أن ينتظرها على العشاء، وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع المشهد وتم تداوله بشكل كبير، خاصة أن المشهد تضمن أغنية مؤثرة مع الأحداث وهي أغنية  “ناقصني أمان” كلمات الشاعر أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع موسيقي أحمد أمين. وقامت بغنائها المطربة نورهان المرشدي.

المراجع

مصدر 1

 

You may also like